احدث الأخبار

انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود بالفيديو … استشاري يوضح كيفية إسعاف شخص تعرّض لجلطة قلبية مُفاجئة

لم تأكل منذ 3 سنوات.. مأساة امرأة في نيوزلندا !!

الزيارات: 867
1 تعليق
لم تأكل منذ 3 سنوات.. مأساة امرأة في نيوزلندا !!
https://www.hasanews.com/?p=6510567
لم تأكل منذ 3 سنوات.. مأساة امرأة في نيوزلندا !!
وكالات - الأحساء نيوز

تعاني امرأة نيوزلندية من حالة مرضية نادرة، جعلتها غير قادرة على تناول الطعام منذ 3 سنوات، بعد أن خضعت لعملية جراحية لإزالة الزائدة الدودية.

وتعاني روبي هيل (22 عاماً) من حالة مرضية تعرف باسم غستروبرس، وهو اضطراب في الجهاز الهضمي، يؤثر على الحركات الطبيعية للعضلات في المعدة، مما يمنعها من إفراغها بشكل صحيح.

وفي حديثها لصحيفة نيوزلاند هيرالد، كشفت السيدة هيل، عن مرضها الذي تركها تعاني من شلل في المعدة، عندما كانت تبلغ من العمر 19 عاماً، في الوقت الذي كانت تتدرب لتصبح طيّارة.

وتقول هيل إنها كانت تعيش حياة طبيعية، حتى يوم تناولت فيها وجبة الغداء، ولم تتمكن من هضمها، وتم إدخالها المستشفى في عام 2015، مع اشتباه بإصابتها الزائدة الدودية، وخضعت لعملية جراحية، لكن الآلام لازمتها حتى بعد الجراحة، واحتاج الأطباء إلى 9 أشهر لتشخيص حالتها النادرة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وترافقت هذه الآلام بشعور دائم بالغثيان والرغبة بالتقيؤ، وكان تناول أي نوع من الطعام، يجعلها تشعر بالمرض، وعلى مدى 3 سنوات منذ دخولها المستشفى، نقص وزنها من 72 كيلوغراماً إلى نحو 42.

وفي الوقت الحالي تعتمد هيل على أنبوب تغذية يبقيها على قيد الحياة، ولكن أكثر ما يجعلها تشعر بالحسرة، أن العلم لم يتوصل إلى أي علاج فعال لحالتها حتى اليوم.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>