احدث الأخبار

بعد تحقيقهم البطولات.. “العرادي” و “البوعلي” يُكرمان أبطال “نادي القارة”

الزيارات: 858
التعليقات: 0
بعد تحقيقهم البطولات.. “العرادي” و “البوعلي” يُكرمان أبطال “نادي القارة”
https://www.hasanews.com/?p=6510424
بعد تحقيقهم البطولات.. “العرادي” و “البوعلي” يُكرمان أبطال “نادي القارة”
حسن العلي

بحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء الأستاذ عبداللطيف العرادي ورئيس المجلس البلدي الدكتور أحمد بوعلي احتفل القارة بتكريم أبطال النادي بعد تحقيقهم: بطولة الدوري الممتاز في كرة اليد فئة الشباب ، وبطولة الدوري الممتاز في كرة التنس الأرضي فئة الناشئين، وبطولة الأحساء في كرة الطائرة فئة الناشئين ، و بطولة الأحساء في كرة تنس الطاولة فئة الناشئين.

رئيس نادي القارة الاستاذ عادل الهاشم رحب بالضيوف وذكر منجزات النادي هذه السنة في الألعاب، وكذلك على المستوى الاجتماعي من خلال التوأمة الاجتماعية مع الزواج الجماعي ومساهمة النادي بعقد الشراكة مع بعض المدارس من تجهيز بعض الألعاب الرياضية بها وبالذات العنصر النسائي ، وكذلك تحدث عن مركز العلاج الطبيعي والتأهيل بالنادي وعدد الحالات والجلسات طوال السنة وخدمة المركز في خدمة الرياضة الأحسائية، وأشاد الهاشم في كلمته عن المركز الإعلامي بالنادي ودوره الجميل في تغطية كل الألعاب والفعاليات بالنادي، وفي ختام كلمته قال بأن النادي واجه تحديات كثيرة وبالذات في الجانب المالي طوال الموسم على ماحققه النادي من إنجازات على مستوى الأحساء والمملكة في مختلف الألعاب وحث الجميع على المساهمة والدعم حتى تسير العجلة للنادي في السنوات القادمة ..

الدكتور البوعلي في كلمته قدم التهاني والتبريكات للنادي على تحقيقه البطولات وامتدح الفوز وقال إن وراءه عمل جاد واحترافي وقدم الشكر لرئيس النادي والمدربين واللاعبين والحضور على الدعم.
ووصف نادي القارة بالجميل وطالب الأهالي القارة في دعم النادي والوقوف معه لسد فراغ الشباب وتفريغ طاقاتهم و إعطاءهم الفرصة.

واختتم حديثه بقوله أخواتكم في المجلس البلدي يقدرون لكم ويحتفون معكم بالحفاوة والتكريم ويتمنون لكم المزيد من التوفيق المجلس البلدي يعتني بفئة الشباب يا أهل القارة العالم كله يعرفكم بتاريخكم بوطنيتكم ووقوفكم صف واحد مع ولاة الأمر.

تصوير: عبدالله المهناء – الأحساء نيوز 

   

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>