احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

“واتساب” يعلن عن “ميزة أمنية” جديدة

الزيارات: 962
التعليقات: 0
“واتساب” يعلن عن “ميزة أمنية” جديدة
https://www.hasanews.com/?p=6510377
“واتساب” يعلن عن “ميزة أمنية” جديدة
وكالات - الأحساء نيوز

أعلن تطبيق “واتساب”، أن الإصدار التجريبي الجديد “2.18.132”، يدعم ميزة أمنية، تمكّن المشرفين على المجموعات، من تحديد صلاحيات الأعضاء، وهو أمر لم يمكن ممكنًا سابقًا.

وسيكون بمقدور المشرفين على المجموعات، الاستفادة من خيار إعدادات جديدة للمجموعات، تحت صفحة المعلومات الخاصة بالمجموعة، وأسفل “تشفير” أو Encryption.

وعند النقر عليها، تظهر صفحة جديدة، تتيح تقييد التعديل على البيانات الخاصة بالمجموعة، وتغيير المشرفين عليها، كذلك يمكن انتقاء أكثر من مشرف على المجموعة دفعة واحدة بخلاف الطريقة التي كانت سائدة من قبل، وتتم باختيار كل عضو على حدة.

وفي السابق، كان بإمكان أي عضو في مجموعة تعديل شعارها أو اسمها أو اهتمامها، ما يعرض لبعض المشكلات بسبب المستخدمين الخبثاء، إلا أن الميزة الجديدة قد حلّت هذه المشكلة وأتاحت لمدراء المجموعات إمكانية تقييد قدرة بعض الأعضاء على تغيير معلومات المجموعة، بحسب موقع “أندرويد بوليس”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>