شقيق الطفل المدهوس لـ”الأحساء نيوز”: بيان تعليم الأحساء لا يبرئ ساحتهم والقضاء بيننا!!

الزيارات: 6959
تعليقات 4
شقيق الطفل المدهوس لـ”الأحساء نيوز”: بيان تعليم الأحساء لا يبرئ ساحتهم والقضاء بيننا!!
https://www.hasanews.com/?p=6510309
شقيق الطفل المدهوس لـ”الأحساء نيوز”: بيان تعليم الأحساء لا يبرئ ساحتهم والقضاء بيننا!!
صالح المري

في أول رد فعل رسمي على بيان ادارة تعليم الأحساء حول حادثة الدهس التي تعرض لها الطالب راضي الشمري و الذي توفي على إثرها، أعلن الأخ الأكبر له صالح الشمري عن نية الأسرة  الاتجاه لمقاضاة المتسبب في الحادث، محملاً في الوقت نفسه إدارة تعليم الأحساء كامل المسؤولية .

وأكد “الشمري” لـ”الأحساء نيوز” أن التقصير واضح من إدارة التعليم نفسها فكيف تحقق ادارة التعليم في موضوع ناتج عن تقصيرها ؟! لاسيما وأن المدرسة لا يوجد لديها حارس رسمي مع العلم بأن لدى المدرسة خطاب سابق يطالبون فيه بحارس وتم الاطلاع عليه من قبلهم.

وحول الروايات المذكورة عن وصول أخيه للمدرسه مبكراً وقبل الدوام الرسمي ذكر “الشمري” انه تم إنزال أخيه عند بوابة المدرسه تقريباً الساعه 6:40 صباحاً برفقة ابن اخته الذي يدرس معه بنفس المدرسه وبعد التأكد من دخولهم للمدرسة غادر على إثرها المكان مطمئناً على وضعهما داخل المدرسة .

وكشف شقيق الطفل، بقوله: “إن إدارة المدرسة عثرت على شنطته داخل المدرسة ومن بعدها تمت عملية البحث عنه، ليتم اكتشاف الحادث المعروف لأخي، وسط تقصير واضح راح على أثرها راضي ضحية ذلك” .

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    التقصير واضح وعدم وجود تنظيم لوقوف السيارات
    وفي احد احياء الاحساء ثلاث مدارس على شارع عام وفيه تقاطع ولا مطبات ولا اشاره والشارع مزدحم باطلاب
    والله ماينزل ولدي الا يدي على قلبي ولا فيه رقيب
    الله يصبر ام راضي ويكون بعونها

  2. ٢
    زائر

    لابد من وضع آليه للحدمن الحوادث وحالات الدهس التي تحصل عند المدارس والمضاربات وغيرها المدارس الحكوميه تفتقد لابسط شروط السلامه -لواخذنا مدارس الكفاح الاهليه ع سبيل المثال تنظيم بواسطة الحراس مطبقات صناعيه خطوط مشاة بوابات بحواجز تمنع خروج الباصات حتى التأكد من خلو الشارع من الطلاب

  3. ١
    زائر

    المدرسة ليست على شارع عام

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>