احدث الأخبار

بالصور.. بحضور “العودة” و”السليم” ابن المقرب تكرم قائدها “الجاسم “

الزيارات: 3051
تعليقان 2
بالصور.. بحضور “العودة” و”السليم” ابن المقرب تكرم قائدها “الجاسم “
https://www.hasanews.com/?p=6510299
بالصور.. بحضور “العودة” و”السليم” ابن المقرب تكرم قائدها “الجاسم “
أحمد العساف

بحضور مدير مكتب المبرز الأستاذ/ عبدالعزيز بن أحمد العودة ومدير مكتب الشمال الأستاذ/ خالد بن حمد السليم والقيادات الإشرافية والمدرسية ومعلمي المدرسة كرمت مدرسة ابن المقرب الابتدائية بالعيون قائد المدرسة الأستاذ/ سامي بن أحمد الجاسم في تكريم الوفاء والإنجاز والعطاء .

حيث بدأ حفل التكريم بآيات من الذكر الحكيم بقراءة الشيخ/ عبدالعزيز بن مبارك السليم ثم كلمة المعلمين ألقاها المعلم/ عبدالله السبيعي شكر فيها قائد المدرسة على الجهود التي بذلها للرقي بالمدرسة وتحفيز المعلمين والطلاب والعمل بروح الفريق ثم كلمة مدير مكتب التعليم بالمبرز الأستاذ/ عبدالعزيز العودة شكر فيها قائد المدرسة على تميزه وإبداعه وروح الوفاء من منسوبي المدرسة وشكر جهود الأستاذ/ سامي الجاسم طيلة فتره عمله بالمدرسة وأثنى على التطوير والإبداع الذي قدمه إبان إشرافه على قيادة المدارس التي عمل بها وحرصه على إبراز جهود زملائه والإشادة بهم وأثنى مدير مكتب الشمال الأستاذ/ خالد السليم على تميز وعطاء مدير مدرسة ابن المقرب وقال عرفته قائداً محنكاً ملهماً مبدعاً محفزاً وحرص على التحليق في الإبداع وإيصال مدرسة ابن المقرب للتميز وأكد على جماعية العمل بالمدرسة وتكاتف الجميع.

ثم تحدث الأستاذ/ يوسف السهيو المعلم بالمدرسة عن روح المودة بالمدرسة وحرص القائد على دعم الجميع وتقديم الدعم والتشجيع للجميع بعدها تحدث قائد مدرسة العيون المتوسطة الأستاذ/ خالد بن سعد الحمادي عن فكر وهمة قائد مدرسة ابن المقرب الأستاذ/ سامي الجاسم وأثر التطوير الذي تركه بمدرسة ابن المقرب والمدارس التي عمل بها وأكد أن روح التطوير والإبداع ستستمر حتى في المدرسة الجديدة لأن ديدن المحتفى به البحث عن التميز .

ثم تحدث صديق ورفيق درب المحتفى به الأستاذ/ عبدالعزيز الشرفاء وأكد سمو الروح التي يتميز بها  ابو أحمد تجاه أصدقائه وأن هذه الروح ممتدة حتى في محيط المدرسة وبين الزملاء وأكد حرص الأستاذ/ سامي الجاسم على التطوير والتغيير وبحثه عن النهوض بالمدرسة للتميز .

بعدها قدم الأستاذ/ سامي بن أحمد الجاسم شكره لمديرا مكتب المبرز والشمال العودة والسليم على رعايتهما لحفل التكريم وشكر وفاء زملائه وحرصهم الدؤوب على تكريمه وأكد أن هذا منبع عز وفخر وأثنى على روح العمل بالمدرسة وأكد أن كيان وانسان ابن المقرب سيبقى بعقله وقلبه وفكره وهي سنوات عمل وجهد وإنجاز تكللت بريادة تحصيل وإنجازات .

بعدها قدمت الهدايا التذكارية للمحتفى به الأستاذ/ سامي بن أحمد الجاسم وأخذت الصور التذكارية . قدم فقرات الحفل المتميز الأستاذ/ سعود السيف والأستاذ/ فواز العبود والأستاذ/ غازي الكليب .

      

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    تستاهل كل خير يابواحمد يعلم الله انك وافي وعلمك طيب والله يوفقك في عملك الجاي

  2. ١
    مبدع ومتألق يابوأحمد سلمت يداك

    تستاهل استاذي الفاضل سامي الجاسم
    ربي يوفقك ويكتب لك الأجر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>