احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

بالفيديو.. “آل الشيخ” يُعلن مشاركة البرازيلي “رونالدينهو” في اعتزال الهريفي

الزيارات: 770
التعليقات: 0
بالفيديو.. “آل الشيخ” يُعلن مشاركة البرازيلي “رونالدينهو” في اعتزال الهريفي
https://www.hasanews.com/?p=6510262
بالفيديو.. “آل الشيخ” يُعلن مشاركة البرازيلي “رونالدينهو” في اعتزال الهريفي
محليات - الأحساء نيوز

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، مشاركة النجم البرازيلي المعتزل مؤخراً، رونالدينهو، في مهرجان اعتزال فهد الهريفي، نجم النصر والمنتخب السعودي السابق يوم 9 مايو الجاري.

ونشر آل الشيخ، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الثلاثاء مقطع فيديو يظهر فيه نجم برشلونة الأسبق، يقول فيه” مرحباً بالمملكة العربية السعودية سأكون معكم في التاسع من مايو في الرياض بمباراة فالنسيا والنصر”.

وكتب آل الشيخ، معلقاً على الفيديو “في اعتزال الكابتن فهد الهريفي 9 مايو”.

ويأتي تنظيم مهرجان اعتزال للهريفي، في إطار اهتمام آل الشيخ، ، بنجوم المنتخب السعودي السابقين، وإقامة مباريات اعتزال لمن لم يحظ بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>