احدث الأخبار

بعد تغلبه على “الفيصلي” .. “الهلال” يتأهل إلى دور الثمانية من “كأس الملك” الإمارات⁩ تكسر قاعدة المنتخبات العربية وتتأهل لدور الثمانية في “كأس آسيا” “بأمر الملك”.. إعفاء رئيس الهيئة العامة للطيران المدني من منصبه “كأس خادم الحرمين”: النصر و الاتحاد يتأهلان إلى دور الـ”الثمانية” “المراح التطوعي” يختتم “أنشطة ٢٠١٨” .. و يحتفل بنجاح “ملتقى الفرق التطوعية” لـ”60″ يوماً باستخدام الطاقة الشمسية .. تقنية الأحساء تطلق “فعاليات الشتاء” برعاية “اليمني” الخميس .. “بالغنيم” يرعى فعاليات “ملتقى القيادات المدرسية الأول” بالأحساء “عمل الأحساء” يُنهي خلافًا عماليًا بمنزل مواطن من “ذوي الاحتياجات الخاصة” “الشورى” يؤجل طرح توصيات تطوير عمل جهاز هيئة “الأمر بالمعروف” الدول العربية الرقم الأصعب “العرفج” يفتتح التوسعة الجديدة لقسم “الأشعة المقطعية” بمستشفى “الحرس الوطني” “التعليم” و”غرفة الأحساء” يبحثان التعاون المشترك لتطوير برنامج “ريادي” للطلاب

قابل للطي...!

تسريبات تكشف: جالاكسي X هاتف بثلاثة شاشات

الزيارات: 946
التعليقات: 0
تسريبات تكشف: جالاكسي X هاتف بثلاثة شاشات
https://www.hasanews.com/?p=6508876
تسريبات تكشف: جالاكسي X هاتف بثلاثة شاشات
وكالات - الأحساء نيوز

سرب موقع كوري معلومات جديدة حول الإصدار المرتقب من هواتف سامسونج الذكية، المقرَّر طرحه في الأسواق العام القادم.

وقال موقع ” The Bell” إن الهاتف سامسونج جالاكسي X يحتوي على ثلاث شاشات أوليد OLED، وهو هاتف قابل للطي.

وأوضح أن جالاكسي X يحتوي على شاشة الهاتف المعتادة عند طيِّه لاستخدامه كهاتف عادي وعند فتحه تعمل الشاشتان الداخليتان كشاشة واحدة يقترب حجمها من حجم الجهاز اللوحي الصغير آيباد ميني، بحسب “البوابة العربية للأخبار التقنية”.

وتابع الموقع الكوري أنّ الهاتف الذكي سيحتوي على شاشتين أوليد مقياس كل واحدة 3.5 بوصة من الأمام وعند فتح الجهاز القابل للطي يتحول إلى جهاز لوحي بشاشة 7 بوصة (أي أصغر من آيباد ميني بـ 0.9 بوصة فقط).

وقال إنّه من المتوقع أن تنتهي سامسونج من تصميم المنتج الجديد سامسونج جالاكسي X في يونيو القادم، وربما تقوم بتغيير بعض المواصفات. وقد يتمّ إطلاق المنتج المرتقب في عام 2019.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>