احدث الأخبار

بالصور.. رقم قياسي غير مسبوق تحصده حملة التبرع بالدم الـ8 بالعيون بمشاركة “٥٦٧” مبادر بالصور… تعرَّف على أسرع سيارة رياضية فائقة في العالم بعد ظهورها بملابس غير محتشمة.. “شيرين”: أعتذر أنا ابنتكم.. العفو عند المقدرة جامعة الملك فيصل تحدد موعد تسليم أوراق طلابها المقبولين برابط التقديم… “البلديات” تعلن عن “وظائف شاغرة” للرجال والنساء “أمير الشرقية” يرعى فعاليات النسخة السادسة من “معرض وظائف 2018” أكتوبر المقبل “الاتحاد السعودي‬” و نظيره “المصري” يحددان موعد مباراتي “السوبر السعودي المصري” الزمالك يدعم صفوفه بالتونسي “فرجاني” استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد ابتكار جهاز لعلاج انقطاع التنفس “الشخير” أثناء النوم تصرف غير مبرر من “الكهرباء” تجاه مسجد “العجمي” بحرض !! إليك التفاصيل… “ساما” تصدر تحديثًا لوثيقة التأمين الإلزامي على المركبات مقاتلات التحالف العربي تدمِّر مركزًا للشرطة العسكرية تابعًا للحوثيين

غوارديولا المدهش.. “أول أصلع” يحرز لقب البريميرليغ

الزيارات: 388
التعليقات: 0
غوارديولا المدهش.. “أول أصلع” يحرز لقب البريميرليغ
https://www.hasanews.com/?p=6506245
غوارديولا المدهش.. “أول أصلع” يحرز لقب البريميرليغ
وكالات - الأحساء نيوز
أضاف الإسباني بيب غواريدولا المدير الفني لمانشستر سيتي، لقب البريميرليغ إلى قائمة ألقابه العديدة التي حصل عليها في 9 أعوام فقط في عالم التدريب في أكبر دوريات أوروبا.

وبات غوارديولا أول إسباني، يحرز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، محرزا سابع بطولة دوري خلال 9 أعوام فقط منذ بدأ العمل كمدير فني، حيث لم يفشل سوى في موسم 2012 مع برشلونة و2017 مع مان سيتي.

مع العلم أن 7 جنسيات فقط استطاع حاملوها إحراز لقب البريمرليغ من مقعد المدير الفني، وهي إيطاليا وفرنسا والبرتغال وإسكتلندا وإنجلترا وتشيلي وآيرلندا، والآن أضاف غوارديولا إسبانيا إلى القائمة.

بات غوارديولا ثالث اسم في عالم المدربين في كبرى دوريات أوروبا يفوز ببطولة الدوري في 3 دول مختلفة (إسبانيا وألمانيا وإنجلترا) بعد الإيطالي أنشيلوتي (في إيطاليا وألمانيا وإنجلترا) والبرتغالي مورينيو (في إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا).

وبهذا اللقب الأخير رفع غوارديلا رصيد بطولاته إلى 23 بطولة، أقل ببطولتين عن مورينيو وأوتمار هتزفيلد، ولا يزال أمامه الطريق طويلة للوصول إلى رقم السير أليكس فيرغسون الذي يحمل في رصيده 49 بطولة.

 وفي معلومة طريفة أكد موقع “سكواكا فوتبول” أن غوارديولا أصبح أول مدرب “أصلع” يحرز لقب البريميرليغ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>