احدث الأخبار

“الخارجية”: توجيهات وقرارات الملك إثر الحدث المؤسف لـ”خاشقجي” تأتي استمرارًا لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدل النائب العام : اشتباك بالأيدي مع “خاشقجي” في القنصلية أدى لوفاته.. وتوقيف 18 سعودياً على ذمة القضية مصدر مسؤول : المملكة اتخذت الإجراءات اللازمة لاستجلاء الحقيقة في قضية خاشقجي وتؤكد محاسبة المتورطين خادم الحرمين الشريفين يوجِّه بإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة وتحديث نظامها بأمر الملك: إعفاء 3 من ضباط الاستخبارات العامة ، والمستشار سعود القحطاني عبدالله “الحليبي” في ذمة الله بالفيديو .. الاتحاد يواصل اخفاقاته ويتعادل مع أحد بالفيديو .. بثلاثية نظيفة الفتح يفوز على الرائد بالفيديو والصور .. النصر يواصل انتصاراته ويفوز بهدفين على حساب الباطن بالصور .. التعاون يتفوق على الفيصلي برباعية مقابل هدف شقيقة الزميل “بسام الأحمد” في ذمة الله النيابة السعودية: السجن سنتين وغرامة 100ألف ريال عقوبة رسائل التحرش

محمد بن زايد مغرِّداً: السعودية خير مَن يجمع العرب لما فيه مصلحتهم

الزيارات: 702
التعليقات: 0
محمد بن زايد مغرِّداً: السعودية خير مَن يجمع العرب لما فيه مصلحتهم
https://www.hasanews.com/?p=6506233
محمد بن زايد مغرِّداً: السعودية خير مَن يجمع العرب لما فيه مصلحتهم
نت - الأحساء نيوز

أكّد ولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد؛ إيمان بلاده بقدرة السعودية من خلال ثقلها السياسي، على جمع العرب لما فيه مصلحتهم، مشيراً إلى أن خادم الحرمين الشريفين قائد حزم يجمع الكلمة ويوحد الصف.

وغرّد ولي عهد أبو ظبي، عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، قائلاً: “نبارك للعرب نجاح قمة القدس في مدينة الظهران.. خادم الحرمين الشريفين قائد الحزم ورجل الخير، يجمع الكلمة ويوحد الصف”.

وأتبعها بتغريدة أخرى، كتب فيها: “تؤمن الإمارات أن موقع العرب في العالم تعززه وحدة كلمتهم، والسعودية عبر ثقلها السياسي ومكانتها المعنوية خير مَن يجمع العرب لما فيه مصلحتهم”.

يُشار إلى أن القمة العربية اختتمت أعمالها، أمس الأحد، في مدينة الظهران، ببيان ختامي، أقرّت فيه مشاريع القرارات التي كانت مدرجةً على جدول أعمالها وتتضمن 18 بنداً تتناول مختلف الملفات والقضايا العربية السياسية والاقتصادية والاجتماعية، كما صدر عن القمة “إعلان الظهران” الذي يعكس وجهة نظر القادة العرب في جميع الملفات المتعلقة بقضايا المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>