احدث الأخبار

“الخارجية”: توجيهات وقرارات الملك إثر الحدث المؤسف لـ”خاشقجي” تأتي استمرارًا لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدل النائب العام : اشتباك بالأيدي مع “خاشقجي” في القنصلية أدى لوفاته.. وتوقيف 18 سعودياً على ذمة القضية مصدر مسؤول : المملكة اتخذت الإجراءات اللازمة لاستجلاء الحقيقة في قضية خاشقجي وتؤكد محاسبة المتورطين خادم الحرمين الشريفين يوجِّه بإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة وتحديث نظامها بأمر الملك: إعفاء 3 من ضباط الاستخبارات العامة ، والمستشار سعود القحطاني عبدالله “الحليبي” في ذمة الله بالفيديو .. الاتحاد يواصل اخفاقاته ويتعادل مع أحد بالفيديو .. بثلاثية نظيفة الفتح يفوز على الرائد بالفيديو والصور .. النصر يواصل انتصاراته ويفوز بهدفين على حساب الباطن بالصور .. التعاون يتفوق على الفيصلي برباعية مقابل هدف شقيقة الزميل “بسام الأحمد” في ذمة الله النيابة السعودية: السجن سنتين وغرامة 100ألف ريال عقوبة رسائل التحرش

“سيلفي الود العربي” يجمع أمير الكويت وولي عهد السعودية ورئيس وزراء لبنان

الزيارات: 869
التعليقات: 0
“سيلفي الود العربي” يجمع أمير الكويت وولي عهد السعودية ورئيس وزراء لبنان
https://www.hasanews.com/?p=6506229
“سيلفي الود العربي” يجمع أمير الكويت وولي عهد السعودية ورئيس وزراء لبنان
محليات - الأحساء نيوز

بعيداً عن البروتوكولات الرسمية وهموم السياسة، سادت أجواء من الود بين الإخوة والأشقاء من القادة العرب، تمثلت في “سيلفي ود جمع ثلاثة من القادة العرب”، على هامش قمة القدس العربية المنعقدة في الظهران بالسعودية.

وحسب صحيفة “القبس” الكويتية، فقد نشر رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، صورة “سيلفي” ظهر فيها سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ورئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، وذلك خلال أعمال القمة العربية الـ29 التي عُقدت في الظهران بالمملكة العربية السعودية.

وقالت صحيفة “الراي” الكويتية: قام “الحريري” الذي يشتهر بالتقاط صور السيلفي في معظم المناسبات التي يشارك فيها بنشر الصورة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>