احدث الأخبار

“الخارجية”: توجيهات وقرارات الملك إثر الحدث المؤسف لـ”خاشقجي” تأتي استمرارًا لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدل النائب العام : اشتباك بالأيدي مع “خاشقجي” في القنصلية أدى لوفاته.. وتوقيف 18 سعودياً على ذمة القضية مصدر مسؤول : المملكة اتخذت الإجراءات اللازمة لاستجلاء الحقيقة في قضية خاشقجي وتؤكد محاسبة المتورطين خادم الحرمين الشريفين يوجِّه بإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة وتحديث نظامها بأمر الملك: إعفاء 3 من ضباط الاستخبارات العامة ، والمستشار سعود القحطاني عبدالله “الحليبي” في ذمة الله بالفيديو .. الاتحاد يواصل اخفاقاته ويتعادل مع أحد بالفيديو .. بثلاثية نظيفة الفتح يفوز على الرائد بالفيديو والصور .. النصر يواصل انتصاراته ويفوز بهدفين على حساب الباطن بالصور .. التعاون يتفوق على الفيصلي برباعية مقابل هدف شقيقة الزميل “بسام الأحمد” في ذمة الله النيابة السعودية: السجن سنتين وغرامة 100ألف ريال عقوبة رسائل التحرش

الهلال يودع أسامة هوساوي

الزيارات: 844
1 تعليق
الهلال يودع أسامة هوساوي
https://www.hasanews.com/?p=6506194
الهلال يودع أسامة هوساوي
متابعات - الأحساء نيوز

ودع نادي الهلال أسامة هوساوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم على الفترة التي قضاها طوال الفترة الماضية، متمنياً له التوفيق في خياراته المقبلة.

وكتب الموقع الرسمي لنادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” :” شكرًا لك وأكثر على ما قدّمت لنادي الهلال ..وفقك الله في قادم الأيام”.

وكان هوساوي، مثل الأزرق العاصمي لفترتين الأولي من 2008 وحتى 2012، وفي ذات العام حقق ثاني ألقابه مع الفريق الهلالي والفترة الثانية من 2016 -2018، حقق مع الفريق بطولة الدوري لموسمين على التوالي.

هذا ويعتزم هوساوي اعتزال الكرة بعد مشاركته مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، الصيف المقبل، بعد أن ودع يوم أمس الأول فريقه الهلال.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    D . Love

    عزيز وغالي كابتن أسامة سيحكي التاريخ لاعب قمة وجبل مر من هنا اسمه أسامه ، خفيف ضل محبوب يدخل القلب بدون إستأذان .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>