احدث الأخبار

بالصور.. رقم قياسي غير مسبوق تحصده حملة التبرع بالدم الـ8 بالعيون بمشاركة “٥٦٧” مبادر بالصور… تعرَّف على أسرع سيارة رياضية فائقة في العالم بعد ظهورها بملابس غير محتشمة.. “شيرين”: أعتذر أنا ابنتكم.. العفو عند المقدرة جامعة الملك فيصل تحدد موعد تسليم أوراق طلابها المقبولين برابط التقديم… “البلديات” تعلن عن “وظائف شاغرة” للرجال والنساء “أمير الشرقية” يرعى فعاليات النسخة السادسة من “معرض وظائف 2018” أكتوبر المقبل “الاتحاد السعودي‬” و نظيره “المصري” يحددان موعد مباراتي “السوبر السعودي المصري” الزمالك يدعم صفوفه بالتونسي “فرجاني” استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد ابتكار جهاز لعلاج انقطاع التنفس “الشخير” أثناء النوم تصرف غير مبرر من “الكهرباء” تجاه مسجد “العجمي” بحرض !! إليك التفاصيل… “ساما” تصدر تحديثًا لوثيقة التأمين الإلزامي على المركبات مقاتلات التحالف العربي تدمِّر مركزًا للشرطة العسكرية تابعًا للحوثيين

الهلال يودع أسامة هوساوي

الزيارات: 790
1 تعليق
الهلال يودع أسامة هوساوي
https://www.hasanews.com/?p=6506194
الهلال يودع أسامة هوساوي
متابعات - الأحساء نيوز

ودع نادي الهلال أسامة هوساوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم على الفترة التي قضاها طوال الفترة الماضية، متمنياً له التوفيق في خياراته المقبلة.

وكتب الموقع الرسمي لنادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” :” شكرًا لك وأكثر على ما قدّمت لنادي الهلال ..وفقك الله في قادم الأيام”.

وكان هوساوي، مثل الأزرق العاصمي لفترتين الأولي من 2008 وحتى 2012، وفي ذات العام حقق ثاني ألقابه مع الفريق الهلالي والفترة الثانية من 2016 -2018، حقق مع الفريق بطولة الدوري لموسمين على التوالي.

هذا ويعتزم هوساوي اعتزال الكرة بعد مشاركته مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، الصيف المقبل، بعد أن ودع يوم أمس الأول فريقه الهلال.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    D . Love

    عزيز وغالي كابتن أسامة سيحكي التاريخ لاعب قمة وجبل مر من هنا اسمه أسامه ، خفيف ضل محبوب يدخل القلب بدون إستأذان .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>