احدث الأخبار

“الخارجية”: توجيهات وقرارات الملك إثر الحدث المؤسف لـ”خاشقجي” تأتي استمرارًا لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدل النائب العام : اشتباك بالأيدي مع “خاشقجي” في القنصلية أدى لوفاته.. وتوقيف 18 سعودياً على ذمة القضية مصدر مسؤول : المملكة اتخذت الإجراءات اللازمة لاستجلاء الحقيقة في قضية خاشقجي وتؤكد محاسبة المتورطين خادم الحرمين الشريفين يوجِّه بإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة وتحديث نظامها بأمر الملك: إعفاء 3 من ضباط الاستخبارات العامة ، والمستشار سعود القحطاني عبدالله “الحليبي” في ذمة الله بالفيديو .. الاتحاد يواصل اخفاقاته ويتعادل مع أحد بالفيديو .. بثلاثية نظيفة الفتح يفوز على الرائد بالفيديو والصور .. النصر يواصل انتصاراته ويفوز بهدفين على حساب الباطن بالصور .. التعاون يتفوق على الفيصلي برباعية مقابل هدف شقيقة الزميل “بسام الأحمد” في ذمة الله النيابة السعودية: السجن سنتين وغرامة 100ألف ريال عقوبة رسائل التحرش

بالصور.. المجلس البلدي يصطحب “بلدي الباحة” للتعرف على تجربته في الأحساء

الزيارات: 980
التعليقات: 0
بالصور.. المجلس البلدي يصطحب “بلدي الباحة” للتعرف على تجربته في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6506180
بالصور.. المجلس البلدي يصطحب “بلدي الباحة” للتعرف على تجربته في الأحساء
الأحساء نيوز

زار الأحساء وفداً من أعضاء المجلس البلدي لأمانة الباحة للاطلاع على تجربة المجلس البلدي لأمانة الأحساء وماحققه المجلس في الفترة الماضية من إنجازات وتجارب ومشاركات.
وقد تضمن جدول الزيارة الذي استمر لمدة ثلاثة أيام زيارة لمقر المجلس البلدي وزيارة أمانة الأحساء والإلتقاء بأمينها ، وزيارة لمركز الإصحاح البيئي ، بالإضافة الى زيارة عدداً من الاماكن السياحية تمثلت في :

زيارة مقر المجلس البلدي وزيارة أرض الحضارات (جبل القارة) والاطلاع على مشاركة المجلس البلدي في مهرجان (أحساؤنا جميله) الذي نظمته وزارة الزراعة، زيارة سوق القيصرية، زيارة مدرسة القبة.

وفي نهاية الزيارة وجه رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة الباحة الأستاذ أحمد الهادي شكره لرئيس المجلس البلدي لأمانة الأحساء د. احمد البوعلي وأعضائه على الحفاوة والترحيب وعلى الفرصة التي أعطيت لنا للاطلاع على رؤية المجلس واهم متابعاته وإنجازاته والاستفادة من تجاربه الميدانية وتكوين العلاقات مع الجهات الحكومية والقطاعات الأخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>