احدث الأخبار

“الخارجية”: توجيهات وقرارات الملك إثر الحدث المؤسف لـ”خاشقجي” تأتي استمرارًا لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدل النائب العام : اشتباك بالأيدي مع “خاشقجي” في القنصلية أدى لوفاته.. وتوقيف 18 سعودياً على ذمة القضية مصدر مسؤول : المملكة اتخذت الإجراءات اللازمة لاستجلاء الحقيقة في قضية خاشقجي وتؤكد محاسبة المتورطين خادم الحرمين الشريفين يوجِّه بإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة وتحديث نظامها بأمر الملك: إعفاء 3 من ضباط الاستخبارات العامة ، والمستشار سعود القحطاني عبدالله “الحليبي” في ذمة الله بالفيديو .. الاتحاد يواصل اخفاقاته ويتعادل مع أحد بالفيديو .. بثلاثية نظيفة الفتح يفوز على الرائد بالفيديو والصور .. النصر يواصل انتصاراته ويفوز بهدفين على حساب الباطن بالصور .. التعاون يتفوق على الفيصلي برباعية مقابل هدف شقيقة الزميل “بسام الأحمد” في ذمة الله النيابة السعودية: السجن سنتين وغرامة 100ألف ريال عقوبة رسائل التحرش

طائرة صينية تغير وجهتها بسبب “قلم حبر” !

الزيارات: 746
التعليقات: 0
طائرة صينية تغير وجهتها بسبب “قلم حبر” !
https://www.hasanews.com/?p=6506163
طائرة صينية تغير وجهتها بسبب “قلم حبر” !
وكالات - الأحساء نيوز

قالت هيئة الطيران المدني في الصين، إن رحلة تابعة للخطوط الجوية الصينية (إيرتشاينا) كانت متوجهة إلى بكين، غيرت مسارها وهبطت في مدينة تشنغتشو في وسط البلاد، الأحد، بعد أن هدد أحد الركاب أحد أفراد الطاقم بقلم حبر.

وحسب موقع “سكاي نيوز عربية”، قالت الهيئة في بيان مقتضب، على موقعها على الإنترنت، إن راكبًا على الرحلة رقم 1350 حاول استخدام القلم لإخضاع أحد أفراد طاقم الضيافة “بالإكراه”.

وأضاف البيان، أنه لم يصب أي من الركاب وأفراد الطاقم بأذى.

وأقلعت الرحلة من تشانغشا عاصمة إقليم هونان، جنوب البلاد في الساعة 8:40 صباحًا بالتوقيت المحلي، وكان من المقرر أن تصل إلى المطار الدولي في بكين حوالي الساعة 11 صباحًا بالتوقيت المحلي وفق التقارير في وسائل إعلام محلية ومواقع لتتبع رحلات الطيران.

لكن الطائرة هبطت في مطار دولي في تشنغتشو في إقليم خنان وسط البلاد الساعة 9:58 صباحًا وفقًا لتدوينة على حساب شركة الطيران الرسمي على موقع ويبو.

وقالت الشركة في التدوينة إن الطائرة هبطت دون سابق تخطيط “لأسباب تتعلق بالسلامة العامة” وأن الشرطة وسلطات الطيران المدني تتعامل مع الموقف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>