احدث الأخبار

“الخارجية”: توجيهات وقرارات الملك إثر الحدث المؤسف لـ”خاشقجي” تأتي استمرارًا لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدل النائب العام : اشتباك بالأيدي مع “خاشقجي” في القنصلية أدى لوفاته.. وتوقيف 18 سعودياً على ذمة القضية مصدر مسؤول : المملكة اتخذت الإجراءات اللازمة لاستجلاء الحقيقة في قضية خاشقجي وتؤكد محاسبة المتورطين خادم الحرمين الشريفين يوجِّه بإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة وتحديث نظامها بأمر الملك: إعفاء 3 من ضباط الاستخبارات العامة ، والمستشار سعود القحطاني عبدالله “الحليبي” في ذمة الله بالفيديو .. الاتحاد يواصل اخفاقاته ويتعادل مع أحد بالفيديو .. بثلاثية نظيفة الفتح يفوز على الرائد بالفيديو والصور .. النصر يواصل انتصاراته ويفوز بهدفين على حساب الباطن بالصور .. التعاون يتفوق على الفيصلي برباعية مقابل هدف شقيقة الزميل “بسام الأحمد” في ذمة الله النيابة السعودية: السجن سنتين وغرامة 100ألف ريال عقوبة رسائل التحرش

بالصور … لقاء مفتوح لإدارة “الشركة العربية للأنابيب” في أروقة المعهد الوطني “NITI “

الزيارات: 1184
1 تعليق
بالصور … لقاء مفتوح لإدارة “الشركة العربية للأنابيب” في أروقة المعهد الوطني “NITI “
https://www.hasanews.com/?p=6506134
بالصور … لقاء مفتوح لإدارة “الشركة العربية للأنابيب” في أروقة المعهد الوطني “NITI “
راكان المبارك

من منطلق تحقيق سٌبل التعاون المشترك للوصول لكل ما هو هادف ومفيد قامت إدارة الشركة العربية للأنابيب والخدمات المحدودة ⁧بقيادة المدير التنفيذي للشركة الأستاذ منصور الخاطر بزيارة ⁧للمعهد الوطني للتدريب الصناعي⁩ بالأحساء.

وكان باستقبالهم مدير المعهد المهندس غانم القحطاني وذلك للإطلاع على مرافق المعهد عقِبَ ذلك عٌقِدَ لقاء مفتوح مع متدربيهم الجدد بهدف البحث عن فرص التعاون والتدريب المستقبلية التي تساهم في تحقيق الفرص العملية للشباب الطموح ، حظي اللقاء تواجد مدير التسويق الأستاذ حمد بن خليفة المغلوث ومدير العلاقات العامة أحمد العرفج والعديد من منسوبي المعهد.

الجدير بالذكر أن إدارة المعهد الوطني تبذل الجهد الكبير في وضع جميع الإمكانات والأدوات العملية والتواصل مع كبرى الشركات الوطنية لإيجاد أفضل وأرقى الفرص الوظيفية والتدريبية التي تساهم في خدمة شباب الوطن.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>