احدث الأخبار

بالصور.. رقم قياسي غير مسبوق تحصده حملة التبرع بالدم الـ8 بالعيون بمشاركة “٥٦٧” مبادر بالصور… تعرَّف على أسرع سيارة رياضية فائقة في العالم بعد ظهورها بملابس غير محتشمة.. “شيرين”: أعتذر أنا ابنتكم.. العفو عند المقدرة جامعة الملك فيصل تحدد موعد تسليم أوراق طلابها المقبولين برابط التقديم… “البلديات” تعلن عن “وظائف شاغرة” للرجال والنساء “أمير الشرقية” يرعى فعاليات النسخة السادسة من “معرض وظائف 2018” أكتوبر المقبل “الاتحاد السعودي‬” و نظيره “المصري” يحددان موعد مباراتي “السوبر السعودي المصري” الزمالك يدعم صفوفه بالتونسي “فرجاني” استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد ابتكار جهاز لعلاج انقطاع التنفس “الشخير” أثناء النوم تصرف غير مبرر من “الكهرباء” تجاه مسجد “العجمي” بحرض !! إليك التفاصيل… “ساما” تصدر تحديثًا لوثيقة التأمين الإلزامي على المركبات مقاتلات التحالف العربي تدمِّر مركزًا للشرطة العسكرية تابعًا للحوثيين

بالصور … لقاء مفتوح لإدارة “الشركة العربية للأنابيب” في أروقة المعهد الوطني “NITI “

الزيارات: 1045
1 تعليق
بالصور … لقاء مفتوح لإدارة “الشركة العربية للأنابيب” في أروقة المعهد الوطني “NITI “
https://www.hasanews.com/?p=6506134
بالصور … لقاء مفتوح لإدارة “الشركة العربية للأنابيب” في أروقة المعهد الوطني “NITI “
راكان المبارك

من منطلق تحقيق سٌبل التعاون المشترك للوصول لكل ما هو هادف ومفيد قامت إدارة الشركة العربية للأنابيب والخدمات المحدودة ⁧بقيادة المدير التنفيذي للشركة الأستاذ منصور الخاطر بزيارة ⁧للمعهد الوطني للتدريب الصناعي⁩ بالأحساء.

وكان باستقبالهم مدير المعهد المهندس غانم القحطاني وذلك للإطلاع على مرافق المعهد عقِبَ ذلك عٌقِدَ لقاء مفتوح مع متدربيهم الجدد بهدف البحث عن فرص التعاون والتدريب المستقبلية التي تساهم في تحقيق الفرص العملية للشباب الطموح ، حظي اللقاء تواجد مدير التسويق الأستاذ حمد بن خليفة المغلوث ومدير العلاقات العامة أحمد العرفج والعديد من منسوبي المعهد.

الجدير بالذكر أن إدارة المعهد الوطني تبذل الجهد الكبير في وضع جميع الإمكانات والأدوات العملية والتواصل مع كبرى الشركات الوطنية لإيجاد أفضل وأرقى الفرص الوظيفية والتدريبية التي تساهم في خدمة شباب الوطن.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>