احدث الأخبار

“الخارجية”: توجيهات وقرارات الملك إثر الحدث المؤسف لـ”خاشقجي” تأتي استمرارًا لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدل النائب العام : اشتباك بالأيدي مع “خاشقجي” في القنصلية أدى لوفاته.. وتوقيف 18 سعودياً على ذمة القضية مصدر مسؤول : المملكة اتخذت الإجراءات اللازمة لاستجلاء الحقيقة في قضية خاشقجي وتؤكد محاسبة المتورطين خادم الحرمين الشريفين يوجِّه بإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة وتحديث نظامها بأمر الملك: إعفاء 3 من ضباط الاستخبارات العامة ، والمستشار سعود القحطاني عبدالله “الحليبي” في ذمة الله بالفيديو .. الاتحاد يواصل اخفاقاته ويتعادل مع أحد بالفيديو .. بثلاثية نظيفة الفتح يفوز على الرائد بالفيديو والصور .. النصر يواصل انتصاراته ويفوز بهدفين على حساب الباطن بالصور .. التعاون يتفوق على الفيصلي برباعية مقابل هدف شقيقة الزميل “بسام الأحمد” في ذمة الله النيابة السعودية: السجن سنتين وغرامة 100ألف ريال عقوبة رسائل التحرش

بالصور.. أسرة “آل هاشم” تستقبل الشيخ “المغامسي”

الزيارات: 1462
1 تعليق
بالصور.. أسرة “آل هاشم” تستقبل الشيخ “المغامسي”
https://www.hasanews.com/?p=6505997
بالصور.. أسرة “آل هاشم” تستقبل الشيخ “المغامسي”
حسن العلي

ضمن زياراته لعدد من أسر الأحساء، استقبلت مؤخراً أسرة السادة آل هاشم في مجلسها بالهفوف فضيلة الشيخ صالح بن عواد المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة .

وكان في استقباله الشيخ عبدالرحيم بن إبراهيم آل هاشم والشيخ أحمد بن إبراهيم آل هاشم وجمع من أفراد الاسرة و بحضور وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ الجعفري عدد من المشائخ والعلماء ضيوف المجلس.

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من الشيخ أحمد بن إبراهيم ثم تلاوة عطرة من القرآن الكريم للقارئ الشيخ خالد بن حمد آل هاشم والقى بعدها الشيخ عبدالرحيم بن إبراهيم كلمة بهذه المناسبة، ثم القى فضيلة الشيخ صالح بن عواد المغامسي كلمة أبدى فيها سعادته بتواجده في الأحساء بلد العلم والعلماء و بتواجده بين هذه الأسرة المباركة الزاخرة بالعلماء وطلبة العلم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الشيخ المغامسي رجل من افضل الرجال شيخ من اجل الشيوخ لكلمته وقع ولحديثه اثر ولخطابته بعد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>