احدث الأخبار

الرباط الصليبي يُبعد “عموري” عن الهلال بالصور… ١٠٠٠ متقدم في ملتقى التوظيف بـ”صناعي الأحساء” الأول “المنطقة الشرقية” تسجل أعلى حالة مطرية هذا العام بـ 33.4 ملم بالصور… “محافظ الأحساء” يوقع اتفاقية تعاون مع “جامعة الملك فيصل” بالفيديو.. ولي العهد يساعد أحد المشاركين في “مستقبل الاستثمار” على التقاط “سيلفي” بالصور .. “مالية الأحساء” تختتم مزادات تمور الزكاة و”الجغيمان” يهيب المزارعين بتأدية زكاتهم في الأحساء… نداء عاجل: “كريم” متغيب عن أهله ولا أحد يعرف مكانه !! “الاستبانة الإلكترونية باحترافية” ورشة بتقنية الأحساء للبنات في “مستقبل الاستثمار”.. ظهور “لوسيد الكهربائية” لأول مرة بالسعودية بالأسماء.. رئاسة أمن الدولة تفرض عقوبات على تابعين لطالبان وإيران بالصور.. “الأخضر” يعبر الصين ويتصدر مجموعته بكأس آسيا تحت 18 عامًا “أسواق القرية” تقيم دورة “إدارة المشاريع الصغيرة” بالتعاون مع “الجامعة العربية” المفتوحة

علي “المحارف” في ذمة الله

الزيارات: 1077
تعليقات 3
علي “المحارف” في ذمة الله
https://www.hasanews.com/?p=6505986
علي “المحارف” في ذمة الله
خالد الدوسري

“وبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ”

انتقل إلى رحمة الله تعالى على محمد المحارف وسوف يصلى عليه اليوم الأحد في مسجد الجبر والدفن في مقبرة الصالحية بالهفوف بعد صلاة العصر .
و أوقات العزاء من الساعة ٤ عصراً – ٩ مساء في استراحه الواحة للرجال والنساء منزل عبدالمحسن الثاني “مزروعية الجبر”.

وأسرة “الأحساء نيوز” تتقدم بخالص العزاء لأهل الفقيد، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد وجميع المسلمين والمسلمات بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وألا يُريهم مكروهاً في عزيز لديهم، وأن يجزيهم خيرالجزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    الله يرحمه و يغفر له و يسكنه فسيح جناته

  2. ٢
    زائرالله يرحمه ويغفرله

    التعليق

  3. ١
    زائر

    رحم الله الاخ علي كان من خيرة الزملاء نسأل الله له المغفرة والرحمة وان يسكنه فسيح جناته والله يحله ويبيح منه إنا لله وإنا إليه راجعون.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>