احدث الأخبار

“الخارجية”: توجيهات وقرارات الملك إثر الحدث المؤسف لـ”خاشقجي” تأتي استمرارًا لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدل النائب العام : اشتباك بالأيدي مع “خاشقجي” في القنصلية أدى لوفاته.. وتوقيف 18 سعودياً على ذمة القضية مصدر مسؤول : المملكة اتخذت الإجراءات اللازمة لاستجلاء الحقيقة في قضية خاشقجي وتؤكد محاسبة المتورطين خادم الحرمين الشريفين يوجِّه بإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة وتحديث نظامها بأمر الملك: إعفاء 3 من ضباط الاستخبارات العامة ، والمستشار سعود القحطاني عبدالله “الحليبي” في ذمة الله بالفيديو .. الاتحاد يواصل اخفاقاته ويتعادل مع أحد بالفيديو .. بثلاثية نظيفة الفتح يفوز على الرائد بالفيديو والصور .. النصر يواصل انتصاراته ويفوز بهدفين على حساب الباطن بالصور .. التعاون يتفوق على الفيصلي برباعية مقابل هدف شقيقة الزميل “بسام الأحمد” في ذمة الله النيابة السعودية: السجن سنتين وغرامة 100ألف ريال عقوبة رسائل التحرش

“آبل” تكشف عن جهازها الجديد.. سينهي عصر “اللابتوب”

الزيارات: 619
التعليقات: 0
“آبل” تكشف عن جهازها الجديد.. سينهي عصر “اللابتوب”
https://www.hasanews.com/?p=6505891
“آبل” تكشف عن جهازها الجديد.. سينهي عصر “اللابتوب”
وكالات - الأحساء نيوز

قالت شركة آبل، عملاق التكنولوجيا الأمريكية، إن جهاز آيباد الجديد “آيباد برو” الذي تصنعه الشركة سينهي وجود أجهزة “اللابتوب”.

وطورت الشركة تصميم الجهاز؛ إذ جاء التصميم الأحدث أنحف من النسخ السابقة، وأكثر ما يثير الاهتمام هو “قلم آبل” إذ يعمل بشكل أفضل حالياً على جهاز الآيباد الذي يأتي بحجم شاشة 9.7 بوصة.

ويمكّن القلم الجميع من استخدمه في الرسم والكتابة بسهولة، بداية من الكتاب والفنانين الهواة والمتعلمين، بحسب موقع”ARABIANBUSINESS” المتخصص في أخبار التقنية.

ويحتوي الجهاز على عدد من المميزات الجديدة، مثل الشاشة المضادة للانعكاس في آيباد برو، وكذلك لوحات المفاتيح الذكية، حيث تستخدم خاصية مع لوحات المفاتيح التي تتصل عبر البلوتوث.

وتبدأ أسعار الجهاز من 390 دولاراً بحسب موقع “TRUSTEDREVIEWS” الأمريكي، كما أنه يحتوي على مشغل محدث ما يعني أنه أفضل جهاز أيباد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>