احدث الأخبار

بالصور.. رقم قياسي غير مسبوق تحصده حملة التبرع بالدم الـ8 بالعيون بمشاركة “٥٦٧” مبادر بالصور… تعرَّف على أسرع سيارة رياضية فائقة في العالم بعد ظهورها بملابس غير محتشمة.. “شيرين”: أعتذر أنا ابنتكم.. العفو عند المقدرة جامعة الملك فيصل تحدد موعد تسليم أوراق طلابها المقبولين برابط التقديم… “البلديات” تعلن عن “وظائف شاغرة” للرجال والنساء “أمير الشرقية” يرعى فعاليات النسخة السادسة من “معرض وظائف 2018” أكتوبر المقبل “الاتحاد السعودي‬” و نظيره “المصري” يحددان موعد مباراتي “السوبر السعودي المصري” الزمالك يدعم صفوفه بالتونسي “فرجاني” استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد ابتكار جهاز لعلاج انقطاع التنفس “الشخير” أثناء النوم تصرف غير مبرر من “الكهرباء” تجاه مسجد “العجمي” بحرض !! إليك التفاصيل… “ساما” تصدر تحديثًا لوثيقة التأمين الإلزامي على المركبات مقاتلات التحالف العربي تدمِّر مركزًا للشرطة العسكرية تابعًا للحوثيين

“آبل” تكشف عن جهازها الجديد.. سينهي عصر “اللابتوب”

الزيارات: 573
التعليقات: 0
“آبل” تكشف عن جهازها الجديد.. سينهي عصر “اللابتوب”
https://www.hasanews.com/?p=6505891
“آبل” تكشف عن جهازها الجديد.. سينهي عصر “اللابتوب”
وكالات - الأحساء نيوز

قالت شركة آبل، عملاق التكنولوجيا الأمريكية، إن جهاز آيباد الجديد “آيباد برو” الذي تصنعه الشركة سينهي وجود أجهزة “اللابتوب”.

وطورت الشركة تصميم الجهاز؛ إذ جاء التصميم الأحدث أنحف من النسخ السابقة، وأكثر ما يثير الاهتمام هو “قلم آبل” إذ يعمل بشكل أفضل حالياً على جهاز الآيباد الذي يأتي بحجم شاشة 9.7 بوصة.

ويمكّن القلم الجميع من استخدمه في الرسم والكتابة بسهولة، بداية من الكتاب والفنانين الهواة والمتعلمين، بحسب موقع”ARABIANBUSINESS” المتخصص في أخبار التقنية.

ويحتوي الجهاز على عدد من المميزات الجديدة، مثل الشاشة المضادة للانعكاس في آيباد برو، وكذلك لوحات المفاتيح الذكية، حيث تستخدم خاصية مع لوحات المفاتيح التي تتصل عبر البلوتوث.

وتبدأ أسعار الجهاز من 390 دولاراً بحسب موقع “TRUSTEDREVIEWS” الأمريكي، كما أنه يحتوي على مشغل محدث ما يعني أنه أفضل جهاز أيباد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>