احدث الأخبار

تعرّف على أول قمة زعماء احتضنتها المنطقة الشرقية قبل 73 عاماً

الزيارات: 1007
التعليقات: 0
تعرّف على أول قمة زعماء احتضنتها المنطقة الشرقية قبل 73 عاماً
https://www.hasanews.com/?p=6505713
تعرّف على أول قمة زعماء احتضنتها المنطقة الشرقية قبل 73 عاماً
محليات - الأحساء نيوز

يشهد تاريخ المنطقة الشرقية على مدى العقود الماضية عقد قمم ثنائية وثلاثية، شارك فيها قادة المملكة وعدد من القادة العرب، ولعل من أشهرها تلك التي جمعت الملك سعود بن عبدالعزيز ـ يرحمه الله ـ بملك الأردن الأسبق عبدالله بن الحسين في منتصف الأربعينيات خلال زيارته لمدينة الظهران، وكذلك الزعيم المصري الأسبق جمال عبد الناصر، والرئيس السوري الأسبق شكري القوتلي في خمسينيات القرن الماضي.

وتترقب المنطقة الشرقية يوم الأحد القادم، عقد أعمال القمة العربية في دورتها الـ29 برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ـ يحفظه الله ـ بحضور غالبية القادة العرب، الذين سيتوافدون على مدينة الظهران بدءاً من صباح اليوم السبت.

وكان خادم الحرمين الشريفين قد وصل إلى المنطقة الشرقية ظهر يوم الأربعاء الماضي قادماً من الرياض، وكان في استقباله بمطار قاعدة الملك عبد العزيز الجوية بالظهران، الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، والأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، والأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة الشرقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>