مطالب بإعدام خليجي طعن آخر بسيف عدة مرات حتى قتله

الزيارات: 3502
التعليقات: 0
مطالب بإعدام خليجي طعن آخر بسيف عدة مرات حتى قتله
https://www.hasanews.com/?p=6502753
مطالب بإعدام خليجي طعن آخر بسيف عدة مرات حتى قتله
دبي - الأحساء نيوز

كشفت النيابة العامة في دبي عن اتهام شاب خليجي في العشرينات من العمر بقتل شاب آخر في الشارع العام في منطقة عود المطينة مستخدماً سيفاً طعنه به عدة طعنات تسببت في وفاته على الفور، دون الإشارة إلى دوافع هذه الجريمة.

وبحسب أوراق هذه القضية التي نظرتها الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي أمس، فإن المتهم الذي كان يخفي السيف تحت ملابسه، اتصل بالمغدور واستدرجه للخروج إلى الشارع العام، ولما حضر عاجله بعدة طعنات أجهزت على روحه في الحال.

وأفاد شاهد عيان للنيابةَ العامة، بأنه شاهد المتهم وهو يطعن الضحية في مسرح الجريمة في المكان المذكور، قبل أن يتمكن من الهرب مستقلاً دراجة نارية ذات دفع رباعي، مضيفاً أنه لما اقترب من المجني عليه وجده عل قيد الحياة، وطلب منه شربة ماء، فطلب له سيارة الإسعاف، لكنها وصلت بعد وفاته. وخلال جلسة المحاكمة الأولى أمس، فقد أنكر المتهم أمام القاضي التهمة الموجهة إليه وادعى أنه لا يستذكر أي تفاصيل عن الجريمة التي قام بها، وطلب تأجيل القضية إلى الشهر المقبل ليتمكن من توكيل محام للدفاع عنه.

أما النيابة التي طالبت بإعدام المتهم عن القتل العمد مع سبق الإصرار، فبينت أنه كان يتعاطى المؤثرات العقلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>