الوليد بن طلال يتنازل عن حصته في توزيعات أرباح المملكة القابضة

الزيارات: 817
التعليقات: 0
الوليد بن طلال يتنازل عن حصته في توزيعات أرباح المملكة القابضة
https://www.hasanews.com/?p=6502718
الوليد بن طلال يتنازل عن حصته في توزيعات أرباح المملكة القابضة
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت شركة المملكة القابضة السعودية في إفصاح لموقع “تداول” أن رئيس مجلس إدارتها الأمير الوليد بن طلال تنازل عن كامل حصته من توزيعات الأرباح النقدية السنوية المقترحة للشركة.

وقال البيان “تنازل رئيس مجلس الإدارة الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود عن 34 هلله لكل سهم أو ما يعادل 1197 مليون ريال سعودي من حصته من التوزيعات النقدية المقترحة لكامل السنة بواقع 8.50 هلله لكل سهم أو ما يعادل 299.2 مليون ريال سعودي (حوالي 79.8 مليون دولار) من حصته من الأرباح الربعية”.

واشار البيان إلى أن مجلس إدارة شركة المملكة القابضة أقر أيضا توزيع أرباح نقدية ربع سنوية من الأرباح المبقاه خلال عام 2018 بنسبة 1.25% (5% لكامل السنه) من القيمة الاسمية للسهم، وذلك بواقع 12.5 هلله ربعياً لكل سهم مصدر بحيث يصبح الإجمالي 0.50 ريال لكامل السنة، بما مجموعه 163.9 مليون ريال لكل ربع سنة بحيث يصبح إجمالي التوزيعات الخاصه لكامل السنة 655.9 مليون ريال لعدد الاسهم البالغ 3.7 مليار سهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>