برعاية حرم سمو “محافظ الأحساء”.. تقنية الأحساء تحتفل بتخريج “204” طالبة في حفلها السابع

الزيارات: 2534
التعليقات: 0
برعاية حرم سمو “محافظ الأحساء”.. تقنية الأحساء تحتفل بتخريج “204” طالبة في حفلها السابع
https://www.hasanews.com/?p=6502705
برعاية حرم سمو “محافظ الأحساء”.. تقنية الأحساء تحتفل بتخريج “204” طالبة في حفلها السابع
هدى النعيم - الأحساء نيوز

احتفلت الكلية التقنية للبنات بالأحساء مساء يوم أمس الأربعاء 11/17/1439هـ بتخريج (204) خريجة لسوق العمل من خلال ثلاثة تخصصات هي: الدعم الفني ، الإدارة المكتبية، والمحاسبة ، برعاية من سمو الأميرة العنود بنت محمد آل الشيخ حرم سمو الأمير بدر بن محمد آل جلوي محافظ محافظة الأحساء وبتشريف حضور من مديرة إدارة الشؤون التنفيذية للتدريب التقني والمهني أ. درة بنت صالح الداوود بالنيابة عن المشرفة العامة على قطاع التدريب التقني والمهني للبنات م. أمل بنت سحي السهلي وعميدة الكلية أ. وفاء الرشيد وذلك في مسرح الكلية التقنية للبنات بالأحساء.

حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي ، وآيات من الذكر الحكيم. و بعدها ألقت عميدة الكلية أ. وفاء بنت صالح الرشيد كلمة بدأتها بحمد الله والثناء عليه وأعربت من خلالها عن خالص الشكر والتقدير لسمو الأميرة العنود بنت محمد آل الشيخ حرم سمو الأمير بدر بن محمد آل جلوي محافظ محافظة الأحساء ومديرة إدارة الشؤون التنفيذية للتدريب التقني والمهني أ. درة بنت صالح الداوود بالنيابة عن المشرفة العامة على قطاع التدريب التقني والمهني للبنات لتشريفهم حضور الحفل ، موضحة دور المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني إضافة إلى دعم الحكومة ،كما هنأت بدورها الخريجات مؤكدةً على ضرورة العمل والإنتاج فهو من أهم مقومات إعمار الأرض والتي تمثل بدورها الريادة في خدمة الوطن، وختمت بالشكر لجميع عضوات لجان الحفل و رعاته.

عقب ذلك ألقت مديرة إدارة الشؤون التنفيذية للتدريب التقني والمهني أ. درة بنت صالح الداوود بالنيابة عن المشرفة العامة على قطاع التدريب التقني والمهني للبنات م. أمل بنت سحي السهلي كلمة هنأت فيها خريجات الكلية، موضحة فخرها لنخبة الخريجات وأكدت على ضرورة خدمة الوطن وتحقيق رؤية طموحة في ما يخص الاقتصاد ومشاركة المرأة السعودية واثبات وجودها في شتى المجالات ومختلف المهن.

كما تخلل الحفل مشهد تمثيلي بعنوان (حياة مهنية مشرفة) تناول التعريف بأقسام الكلية ” التقنية الإدارية ، تقنية الحاسب الآلي”. تلاها فقرة انشودة بعنوان (يا كاتب التاريخ).

وبعدها فقرة (مجتمعي و المهنة) حيث تم استضافة بعض من جهات التدريب متمثلة في “شركة الغدير، مستشفى حسين العلي” التي أثنت بدورها مخرجات الكلية التقنية للبنات بالأحساء من خلال التوظيف والتدريب التعاوني.

واختتم الحفل بتكريم المتفوقات علمياً والبالغ عددهن (36) خريجة من جميع التخصصات، كما تم تكريم كل من شارك الحفل من متدربات وجهات مساندة للكلية في مرحلة التدريب التعاوني للمتدربات، وشركاء النجاح ومنهم معهد ريادة الأعمال النسوي بالأحساء بالإضافة إلى مجموعة من الرياديات التابعات لمعهد ريادة الأعمال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>