بالصور… “برنامج التوحد” يفتتح فعاليات يومه العالمي بالأحساء

الزيارات: 2772
التعليقات: 0
بالصور… “برنامج التوحد” يفتتح فعاليات يومه العالمي بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6502678
بالصور… “برنامج التوحد” يفتتح فعاليات يومه العالمي بالأحساء
عبدالله الزبده - الأحساء نيوز

أفتتح برنامج التوحد بمعهد التربية الفكرية بالأحساء فعاليات اليوم العالمي للتوحد ٢٠١٨م , حيث تضمنت الفعاليات البرنامج الرياضي والترفيهي والمعرض التوعوي، و المعرض الفني، و يستهدف طلاب ذوي التوحد و آبائهم ، وشتمل البرنامج على العديد من الفقرات من ضمنها عرض احدث الدراسات العالمية في مجال التوحد قام بعرضها الأستاذ حسين الغزال.

وكما أضاف البرنامج الرياضي البهجة والسرور على الأباء بمشاركت ابنائهم في أغلب الفقرات الرياضية، وفي المعرض توعوي تم تقديم مجموعة من المعلومات الجديدة والمفيدة لأولياء أمور التوحد من حيث تعريفه و أساليبه و طرق التعامل مع ابنائهم من فئة أضطراب التوحد، وتقديم النصائح التي تهدف الي تعزيز الروابط بين الأسرة والمعهد.

وكما ضم المعرض على العديد من الاعمال الفنية لطلاب التوحد و مرسم يقوم الطلاب بمشاركة آبائهم في الرسم و التلوين . و في نهاية الفعاليات تم توزيع الهدايا التشجيعية لطلاب و آبائهم .

و في نهاية الفعاليات شكر قائد برنامج التوحد بمعهد التربية الفكرية الاستاذ عبد العزيز بن عبد اللطيف النعيم الحضور من مشرفين واولياء امور و المدارس و البرامج المشاركة في الفعاليات و توزيع شهادات الشكر و التقدير.

وقد حضر البرنامج مدير إدارة التربية الخاصة الأستاذ محمد الاحمد ومشرفي التربية البدنية الأستاذ عبد الرؤوف الجميعة و الاستاذ عبد الرحمن العيسى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>