منتخب وحيد يهدِّد “الأخضر” في المجموعة الأولى بالمونديال

الزيارات: 782
1 تعليق
منتخب وحيد يهدِّد “الأخضر” في المجموعة الأولى بالمونديال
https://www.hasanews.com/?p=6502572
منتخب وحيد يهدِّد “الأخضر” في المجموعة الأولى بالمونديال
الرياض - الأحساء نيوز

بعد انتهاء فترة التوقف الدولي التي خاض خلالها منتخبات العالم مباريات ودية قبل شهرين ونصف تقريبًا من انطلاق بطولة كأس العالم في روسيا، اتضح كثير من مستويات هذه المنتخبات.

وبخصوص المجموعة الأولى بالمونديال التي يلعب فيها المنتخب السعودي إلى جانب كل من روسيا ومصر وأورجواي، يتضح أن الخطر الأكبر والمنافسة الأقوى للأخضر ستكون من منتخب أورجواي.

وبالنظر إلى الأداء والنتائج في المباريات الودية، فقد أثبت “السليستي” أنه عازم على تجاوز الدور الأول في بطولة المونديال التي تنطلق 14 يونيو المقبل، بينما لا تشكل مصر أو روسيا خطرًا كبيرًا.

وخاض منتخب أوروجواي مباراتين وديتين خلال فترة التوقف أمام كل من التشيك وفاز بهدفين نظيفين لسواريز وهدف عالمي على الطائر للنجم إديسون كافاني، ثم تغلب المنتخب صاحب الزي السماوي على ويلز بهدف نظيف سجله كافاني أيضًا.

أما المنتخب السعودي ذاته فقد تعادل مع أوكرانيا بهدف لكل فريق في إسبانيا الجمعة الماضي، ثم خسر برباعية أمام بلجيكا في بروكسل أمس، لكنَّه كان أحسن حالًا من مصر وروسيا.

وخسر المنتخب المصري مباراتيه الوديتين أمام كل من البرتغال بهدفين وهدف رغم تقديمه أداء طيبًا إلى حد ما، لكنه قدم مستوى سيئًا أمام اليونان وخسر بهدف نظيف.

صاحب الأرض ومستضيف بطولة المونديال، منتخب روسيا خسر كذلك مباراتيه أمام كل من البرازيل بثلاثية نظيفة، وفرنسا بثلاثة أهداف لهدف.

ويستهلّ المنتخب السعودي مبارياته في المونديال بمواجهة المنتخب الروسي في افتتاح البطولة يوم الخميس 14 يونيو على استاد لوزيهنكي في موسكو.

ثم يلعب الأخضر مباراته الثانية الأربعاء 20 يونيو على ملعب روستوف، ثم يختتم مباريات دور المجموعات بمواجهة مصر 25 يونيو على ملعب فولجوجراد.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    حساوي

    بعد 4 اهداف من بلجيكا المنتخب فاشل جدا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>