احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

بالصور .. برباعية نظيفة “الأخضر السعودي” يخسر تجربة بلجيكا

الزيارات: 770
التعليقات: 0
بالصور .. برباعية نظيفة “الأخضر السعودي” يخسر تجربة بلجيكا
https://www.hasanews.com/?p=6502416
بالصور .. برباعية نظيفة “الأخضر السعودي” يخسر تجربة بلجيكا
نت - الأحساء نيوز

سجل المهاجم الخطير روميلو لوكاكو هدفين ليقود المنتخب البلجيكي لكرة القدم إلى الفوز 4-0 على نظيره السعودي في المباراة الودية التي أقيمت بينهما الثلاثاء بالعاصمة البلجيكية بروكسل في إطار استعدادات الفريقين لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.
وقدم المنتخب البلجيكي عرضا قويا واستغل إجهاد لاعبي المنتخب السعودي بعد مباراته التي تعادل فيها 1-1 مع نظيره الأوكراني يوم الجمعة الماضي وديا وحقق عليه الفوز الكبير.

وأنهى المنتخب البلجيكي الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما لوكاكو في الدقيقتين 13 و39 .
وفي الشوط الثاني، أضاف ميشي باتشواي وكيفن دي بروين هدفين آخرين في الدقيقتين 77 و78 ليحقق الفريق الفوز الثمين في إطار استعداداته للمونديال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>