دوري الأمير محمد بن سلمان : الوحدة يتعادل مع هجر و الخليج يتغلب على الشعلة

الزيارات: 867
التعليقات: 0
دوري الأمير محمد بن سلمان : الوحدة يتعادل مع هجر و الخليج يتغلب على الشعلة
https://www.hasanews.com/?p=6502408
دوري الأمير محمد بن سلمان : الوحدة يتعادل مع هجر و الخليج يتغلب على الشعلة
واس - الأحساء نيوز

تعادل اليوم , فريق الوحدة مع ضيفه هجر بهدف لكل منهما , في المباراة التي اقيمت على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة , ضمن المرحلة الـ 27 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم .

وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى 53 نقطة في المركز الأول لترتيب المسابقة , فيما رفع هجر رصيده إلى 41 نقطة في المركز الخامس للترتيب .
وفي المباراة الأخرى , استطاع فريق الخليج من الفوز على ضيفه الشعلة , بثلاثة أهداف مقابل هدفين , في اللقاء الذي أقيم على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر. وبهذه النتيجة رفع الخليج رصيده إلى 40 نقطة في المركز السادس , فيما تراجع فريق الشعلة إلى المركز السابع برصيد 39 نقطة .

كما تغلب  فريق الطائي على نظيره العروبة بثلاثة أهداف دون مقابل , في المباراة التي أقيمت استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل , ضمن المرحلة الـ 27 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم .
وبهذه النتيجة رفع الطائي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث وبفارق نقطة واحدة عن الحزم صاحب المركز الثاني , فيما بقي العروبة في المركز التاسع برصيد 35 نقطة .
وفي المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة , تمكن فريق نجران من التغلب على المجزل بهدفين مقابل هدف , ليرفع نجران رصيده بهذا الانتصار إلى 28 نقطة في المركز الثالث عشر , وتجمد رصيد المجزل عند 29 نقطة في المركز الحادي عشر .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>