“السبيعي والفاضل” يدربان موظفات “حماية الأحساء” على المراسلات الإلكترونية

الزيارات: 3244
التعليقات: 0
“السبيعي والفاضل” يدربان موظفات “حماية الأحساء” على المراسلات الإلكترونية
https://www.hasanews.com/?p=6502374
“السبيعي والفاضل” يدربان موظفات “حماية الأحساء” على المراسلات الإلكترونية
زهور العلي - الأحساء نيوز
أشرفت “زهره الفاضل”مسئولة التقنية بوحدة الحماية الاجتماعية بالأحساء مؤخرا على تدريب منسوبات الوحدة في ورشة “نظام المراسلات الإلكترونية “لمدة يومين متتالين مؤخراً .
حيث تناول مقدم الورشة”حمزه السبيعي “مسئول التقنية والاتصالات الادارية بمكتب المتابعة الاجتماعية بالأحساء في الورشة تعريف وتدريب الموظفات على:التعريف بشاشة المراسلات في النظام الوزاري وشرح أيقوناتها،كما أوضح الفرق بين الصادر الداخلي والخارجي ،وشرح كيفية إضافة المرفق وحذفه،وطريقة أرشفة المعاملة، وتخصيصها،وإسترجاع وتعديل المعاملة ،إضافة إلى الرد على المعاملة وإحالتها.
بدورها شكرت إدارة وحدة الحماية ممثلة بالقسم النسائي الزميل حمزه على تقديم مثل هذه الورش والتي تساهم بشكل كبير في تطوير العمل ،وقدمت له شهادة شكر وعرفان بذلك.
 يذكر ان وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أطلقت نظام “المراسلات الإلكتروني ” في ديوان الوزارة وفروعها الرئيسية في مناطق المملكة لتحويل المعاملات الورقية إلى إلكترونية. ويتيح برنامج الاتصالات الإدارية الجديد عدد من المزايا كتتبع المعاملات إلكترونيا وإمكانية التوقيع عليها إلكترونيا وخاصية استخدام متابعة الأعمال الادارية عبر الأجهزة الذكية للمسؤولين التنفيذين داخل الوزارة . كما يتيح البرنامج للمستفيدين متابعة معاملاتهم عبر بوابة الوزارة الإلكترونية دون الحاجة إلى المراجعة كما يعمل البرنامج على حفظ الوثائق ومراقبة مؤشرات الأداء إضافة إلى نظام تنبيهات حول المعاملات الهامة . وتسعى الوزارة إلى الاستفادة من وسائل التقنية الحديثة واستخدامها في إطار سعيها لتقديم مايخدم منسوبيها ومستفيديها ويساعد على تحسين الأداء في الأنظمة الإدارية لتوفير كل سبل النجاح وتحقيق التحول الإيجابي لمزيد من العمل والإنجاز.
 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>