بالصور .. ختام فعاليات ملتقى “يحبهم ويحبونه”

الزيارات: 670
التعليقات: 0
بالصور .. ختام فعاليات ملتقى “يحبهم ويحبونه”
https://www.hasanews.com/?p=6502031
بالصور .. ختام فعاليات ملتقى “يحبهم ويحبونه”
الأحساء نيوز

اختتمت مساء يوم السبت 7/ 7/ 1439 هـ فعاليات ملتقى (يحبهم ويحبونه) من إعداد القسم النسائي بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالأحساء و بشراكة تعاونية مع شركة الكفاح القابضة التي استضافت الملتقى في مدارسها.

واستهدف الملتقى فئة النساء والفتيات، وقد ضمّ -إضافةً إلى فعاليات المسرح- معرضًا ينقسم إلى قسمين (فِناء الحُب) الذي اجتمعت فيه إبداعات الفتيات ومنتجاتهم و (ردهة المطاعم) للأسر المنتجة.

وعلى المسرح كانت أولى فقرات اليوم الأول من تقديم فريق إنبات التطوعي قدّم فيها مشهدًا عن الكنز الحقيقي وهو محبة الله للعبد ،تلتها محاضرة (قلبي والحبّ) ألقتها الداعية أ. هدى بنت محمد العوض، وكانت الأمسية الإنشادية للأستاذة رحاب الفريج آخر ما لامس أسماع الحاضرات ذلك المساء وأمتعهن.

ثم افتتح فريق إنبات التطوعي اليوم الثاني على المسرح كذلك بمشهد تمثيلي عن الكنز المفقود، ثم محاضرة (يحبّهم ويحبّونه) قدّمتها ضيفتنا من الدمام د. وضحى القحطاني، تلتها أمسيةٌ شعرية عذبة للشاعرتين الأحسائيين أ. مريم الفلاح وأ. هاجر الجغيمان، أمّا في اليوم الأخير فكانت فقرة فريق إنبات مختلفة وتفاعليّة .

وحديث ملهم مع الجمهور حول التجارب والنجاحات الشخصيّة أتبعتها أ. نورة الكرود ومحاضرة بعنوان (أسمى حياة) تكلّمت فيها عن القرآن الكريم والوسائل المُعينة على تدبُّره، واختتم الملتقى بتكريم الرعاة الداعمين والمتطوعات وعددٍ من الإعلاميين والإعلاميّات …

والجدير بالذكر بأن عدد زائرات الملتقى خلال الأيام الثلاثة بلغ(٤٠٠ زائرة) أبدينَ سعادتهن، واستمتاعهن بأجواء الملتقى وانتفاعهن ببرامجه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>