شاهد.. الشيخ “القطامي” يُشعل تويتر بحثاً عن قارئ الأحساء “عمر الدريويز”

الزيارات: 14871
تعليقات 3
شاهد.. الشيخ “القطامي” يُشعل تويتر بحثاً عن قارئ الأحساء “عمر الدريويز”
https://www.hasanews.com/?p=6501967
شاهد.. الشيخ “القطامي” يُشعل تويتر بحثاً عن قارئ الأحساء “عمر الدريويز”
صالح المري

بينما كان يحلم بلقاءه والتقاط صورة بجانبه، فوجئ القارئ الشاب عمر الدريويز باشتعال مواقع التواصل بحثاً عنه بعد أن انتشر أحد المقاطع له وهو يتلو القرآن في إحدى مدارس الأحساء التي يُطبق بها جامعياً، مما جعل القارئ المعروف الشيخ ناصر القطامي يبحث عنه ويطلب المساعدة في الوصول إليه .

وقال “القطامي” في تغريدة انتشرت بشكل واسع على تويتر: من يوصلني بهذا الشاب ذا الصوت المؤثر ؟ أسأل الله أن يحفظنا وإياه وأن يرفعه بالقرآن العظيم .”

التغريدة التي جمعت في طياتها تلاوات رائعة للقارئ عمر الدريويز أرسلها محبوه للشيخ “القطامي” لمساعدته في إيجاده، علق عليها القارئ عمر الدريويز بكلمات جميلة حملت في طياتها حلم وأمل .

 

حيث رد “الدريويز” على الشيخ بأنه بأنه أحد محبينه منذ الصغر ، وقد تم تداول تغريدة قديمة لـ”الدريويز” قبل 4 سنوات موجهة للشيخ القطامي إبان زيارته للأحساء ذكر فيها بانه تشرف بلقاءه ويتمنى أن يلتقي به مرةً أخرى، ليبحث عنه الشيخ ناصر القطامي بعد 4 سنوات في مفارقة جميله أستحقها صاحب الصوت المؤثر الشيخ عمر الدريويز .

يذكر أن الشيخ عمر الدريويز طالب جامعي في كلية الشريعة وإمام جامع المسلم بحي النسيم بالهفوف، وعرف عنه صوته الشجي في تلاوة القرآن حيث افتتح بتلاوته عدد من المحافل الكبرى بالأحساء والمنطقة الشرقية.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائرعبدالرحمن

    ماشاء الله تبارك الله اللهم انفع به يارب واجعل القران نور وضياء له في دنياه واخرته

  2. ٢
    الزوار

    ايش يبابه يتواصل معه الخبر ناجص بس يابا يتصاور ويضعها في مواقع المواصلات الجتماعية

  3. ١
    زائر

    يا ريت نرى مثل هذا الصوت في الحرم المكي لان القلوب تريد ان تخشع والعيون تريد ان تدمع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>