احدث الأخبار

مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة “الجمعة” .. تدشين “ملتقى المملكة الثالث لاختراق الضاحية” في الأحساء (تغطية مصورة) هيئة الاتصالات: 40 ريالاً لنقل أرقام الهواتف الثابتة يتحملها المشغل الجديد بريطانيا أول دولة تُعلن الموافقة على “لقاح فايزر” وبدء التطعيم به لمواجهة “كورونا” رحلوا عنّا.. وذكرياتهم في “بيوت الكوت”

بالصور.. “الأسر المنتجة” حاضرة بمنتجاتها الرائعة في بطولة البطحاء الرياضية

الزيارات: 2281
تعليقات 4
بالصور.. “الأسر المنتجة” حاضرة بمنتجاتها الرائعة في بطولة البطحاء الرياضية
https://www.hasanews.com/?p=6501935
بالصور.. “الأسر المنتجة” حاضرة بمنتجاتها الرائعة في بطولة البطحاء الرياضية
فواز البيشي

بعد توقف الدوري وحضور نهائي الكريكيت استمتع أهالي البطحاء أمس السبت مع برنامج آخر من برامج اللجنة وهي منتجات الأسر المنتجة من سكان البطحاء تحت إشراف بلدية البطحاء حيث نالت على استحسان الزوار من مواطنين ومقيمين وكذلك مرتادي الحديقة من الأشقاء الاماراتيين الساكنين في السلع .

من جهته، شكر رئيس اللجنة المنظمة للدورات البطحاء فواز بن مهدي البيشي على تجاوب وتفاعل الأسر المنتجة وكذلك حضور العائلات لهذه الفعالية وتشجيعهم للمشاريع الأسرية والوطنية و تمنى للجميع مزيد من التوفيق .

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    الله يوفقهم …لكن لو يخفضون اسعارهم …بعضهم غالي ومبالغ ….

  2. ٣
    من الاحساء

    ياريت نشوف الطبخ هذا يتحول الى مطاعم حالها حال المطاعم الثانية بدل ان تقتصر على الكشكات والمهرجانات
    لما لا تدعم وتوفر لها محلات دائمه هذه الاسر .

  3. ٢
    زائر

    دوره جيده وتنظيم يشكر عليه القائمين بقياده الاستاذ فواز البيشي والى الامام وان شاء الله يعترف بها كبطوله دائمه

  4. ١
    زائر

    نحمد الله تم الاعتراف يالدوره رسميا من قبل الهيئة العامة للرياضة وراح تقام سنويا بدعم من مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية فنشكر كل من ساهم ودعم تلك النشاطات والقائمين عليها .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>