مصر.. أنباء عن تحديد هوية منفذي تفجير الإسكندرية

الزيارات: 8945
التعليقات: 0
مصر.. أنباء عن تحديد هوية منفذي تفجير الإسكندرية
https://www.hasanews.com/?p=6501911
مصر.. أنباء عن تحديد هوية منفذي تفجير الإسكندرية
وكالات - الأحساء نيوز
ذكرت وسائل إعلام محلية مصرية، الأحد، أن الأجهزة الأمنية حددت هوية عدد من منفذي تفجير الإسكندرية الذي استهدف موكب مدير أمن بواسطة كاميرات المراقبة.

وأضافت أن القوات الأمنية المصرية تقوم بتنفيذ عمليات تمشيط للبحث عن المتورطين في التفجير، الذي أسفر عن مقتل شرطيين وإصابة آخرين بجروح.

تفاصيل التفجير

وهز الانفجار منطقة رشدي شرقي مدينة الإسكندرية عاصمة المحافظة، وذكرت مديرية الأمن أن القتيلين والمصابين كانوا في سيارة حراسة مدير الأمن اللواء مصطفى النمر، وأن اثنين من المارة أصيبا أحدهما عسكري متقاعد والآخر مدني.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان، إن عبوة ناسفة موضوعة أسفل سيارة على جانب طريق انفجرت “أثناء مرور اللواء مدير أمن الإسكندرية مستقلا سيارته”، وفي وقت لاحق ظهر مدير الأمن وهو يتفقد مكان الانفجار وما خلّفه.

وتشنّ قوات الأمن المشتركة من الجيش والشرطة في مصر حاليا حملة على المتشددين، من خلال عملية عسكرية شاملة تتركز على وسط وشمال سيناء، وتغطي في الوقت نفسه كافة أنحاء البلاد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>