احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

إنقاذ 106 ركاب من “طيار المخمور” !!

الزيارات: 9324
التعليقات: 0
إنقاذ 106 ركاب من “طيار المخمور” !!
https://www.hasanews.com/?p=6501886
إنقاذ 106 ركاب من “طيار المخمور” !!
وكالات - الأحساء نيوز
اضطرت شركة طيران “تاب إير” البرتغالية إلى إلغاء رحلتها من شتوتغارت الألمانية إلى لشبونة عاصمة البرتغال، بعد أن عثر موظف على الطيار مخمورا في قمرة القيادة قبيل الإقلاع.

وقال بيان للشرطة الألمانية إن الرحلة التي كانت مقررة الجمعة، ألغيت بعد أن وجد الموظف الطيار “تفوح منه رائحة الكحول وغير قادر على المشي”، وأخبر السلطات بما رأى.

وأكدت الشركة أنها ألغت الرحلة بسبب “عدم أهلية الطيار”.

واقتحم رجال الأمن قمرة القيادة بناء على بلاغ الموظف، ليجدوا الطيار البالغ من العمر 40 عاما “في حالة سُكر شديد”.

وسحبت السلطات الأمنية في شتوتغارت رخصة الطيار في الحال، فيما فرضت عليه غرامة بقيمة 10 آلاف يورو.

واضطر 106 ركاب إلى قضاء ليلتهم في فنادق، فيما تقدمت شركة “تاب إير” باعتذار وقالت إنها لن تتمكن من توفير مقاعد بديلة للركاب قبل الاثنين، نظرا لعدم وجود مقاعد شاغرة على رحلاتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>