بشراكة تعاونية مع "الكفاح" القابضة...

السبت.. “فتيات الأحساء” على موعد مع ملتقى “يُحبهم ويُحبونه”

الزيارات: 1210
التعليقات: 0
السبت.. “فتيات الأحساء” على موعد مع ملتقى “يُحبهم ويُحبونه”
https://www.hasanews.com/?p=6501512
السبت.. “فتيات الأحساء” على موعد مع ملتقى “يُحبهم ويُحبونه”
الأحساء نيوز

انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق مكتب تعاوني الأحساء ينظّم القسم النسائي بالمكتب ملتقى للفتيات بمسمّى (يحبُّهم ويحبُّونه) وذلك على مدى ثلاثة أيامٍ ، تبدأ من يوم الخميس ٥/ ٧/ ١٤٣٩ هـ وتنتهي يوم السبت ٧/ ٧/ ١٤٣٩ هـ من الساعة ٤:٣٠ م إلى الساعة ١٠ م .

ويهدف هذا الملتقى إلى تعريف الفتيات بالحبِّ الحقيقي والأسمى ويتضمن العديد من الفعاليات ومنها المسرح وفعالياته المميزة من لقاءات و أمسيات شعرية و برامج ثقافية، و المعرض وفعالياته المنوعة، كما رُصد العديد من الجوائز القيمة للحاضرات والمشاركات .

والجدير بالذكر بأن الملتقى جاء بالشراكة التعاونية مع شركة الكفاح القابضة ، كما سيقام الملتقى في قاعة الوفاء بمدارس الكفاح الأهلية بالأحساء، كما أن هناك رسوما رمزية لدخول مسرح الفعاليات قدرها (5ريالات) ومجاني لباقي أرجاء الملتقى ، و يمكن التواصل والاستفسار عن الملتقى عبر الرقم 0558846667 ، و يمكن للجميع متابعة الفعاليات أو المشاركة في تويتر و الانستغرام عبر هاشتاق الملتقى #ملتقى_يُحبهمْ_ويُحِبونه .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>