بالصور.. برامج تأهيليه وترفيهية مميزة بـ”وحدة الحماية الاجتماعية” بالأحساء

الزيارات: 950
التعليقات: 0
بالصور.. برامج تأهيليه وترفيهية مميزة بـ”وحدة الحماية الاجتماعية” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6501284
بالصور.. برامج تأهيليه وترفيهية مميزة بـ”وحدة الحماية الاجتماعية” بالأحساء
زهور العلي - الأحساء نيوز

شهدن نزيلات وحدة الحماية الاجتماعية بالأحساء مؤخراً عدداً من البرامج والأنشطة  التثقيفية “التأهيلية” وأخرى ترفيهية بأهداف تتناسب مع هذه البرامج وحاجة النزيلات بالوحدة .

 

نسقت رئيسة القسم النسوي بالوحدة “امل المسلم “بالتعاون مع مساعدة القسم “نوره القحطاني “برنامج “تأهيل المقبلات على الزواج “المقام في الجمعية الخيرية لتيسير الرواج ورعاية الاسرة(رعاية)

 

وأوضحت  “فوزيه الهتلان”-رئيسة القسم النسوي بالجمعية والتي تم التنسيق معها  لحضور  النزيلات بالحماية البرنامج لمدة 3ايام متوالية-الهدف من هذا البرنامج من أجل بناء أسرة سعيدة وترسيخ لقواعد حياة رغيدة كانت دورات تأهيل المقبلات على الزواج التي تنظمها الجمعية وليكن لك نصيب في نشر ثقافة الوعي الأسري بين الزوجين بالحضور أو بنشر الإعلان لمن بحاجة له.

 

هذا وشمل البرنامج في اليوم الأول الجانب الشرعي للأستاذة “شيخه الوصيفر” وفي اليوم الثاني تحدث عن الجانب الاجتماعي  للأستاذة ”سارة الخضير ”والجانب الصحي في اليوم الثالث للأستاذة “رحاب الخضير” وفي استطلاع عن رأي بعض النزيلات  ذكرت النزيلة “(ح-ع)ان المشكلة بين الزوجين إن وجدت لابد من حلها و لا تترك أو يتم التغاضي عنها كل مرة، وأنا أستمتع بمثل هذه البرامج وأحاول متابعتها عن طويق (اليوتيوب) كوني مقبلة على الزواج قريباً بإذن الله .

 

وأضافت (ف-س) البرنامج مفيد جداً وأسلوب المحاضرات رائع وراقي يتبعن فيه أسلوب الحوار والمناقشة ورفع التكلفة كما أضفت  التمارين والمناقشات جو من المرح والتفاعل الكبير والمعلومات المقدمة  عن الاسرة والحياة الزوجية كان عرضها بطريقة سلسة وغير محرجة وأضافت أنها  تتمنى الحصول على العديد من البرامج الاسرية المفيدة والمتنوعة .

 

في جانب اخر ترفيهي  للنزيلات ،نسقت “القحطاني” رحلة سياحية ترفيهية في جو ممتع وحافل بالفعاليات.

 

و رافقت منسقة البرامج والأنشطة بالوحدة “عواطف القطيفي” عدد “7نزيلات”إلى المنتزه، وتم عمل جولة لهن على مرافقه ،وركوب الحصان ،وتناول الشاي والقهوة ،كما كان لركوب الخيل متعة جميلة لهن، واللعب بألعاب النط المطاطية، بعدها  أبحرن في القوارب المائية داخل المنتزه .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>