بالشراكة مع

التقديم لفترة محدودة… “الأحساء نيوز” تقيم أول “ورشة تدريبية” للنساء فقط !!

الزيارات: 2671
التعليقات: 0
التقديم لفترة محدودة… “الأحساء نيوز” تقيم أول “ورشة تدريبية” للنساء فقط !!
https://www.hasanews.com/?p=6501275
التقديم لفترة محدودة… “الأحساء نيوز” تقيم أول “ورشة تدريبية” للنساء فقط !!
فريق التحرير - الأحساء نيوز

بالمشاركة مع مستشفى الموسى التخصصي، تقيم صحيفة الأحساء نيوز الإلكترونية، في الثامن والعشرين من شهر مارس الجاري ورشة تدريبية عن مهارات التعامل وفق أنماط الشخصية لمدة يوم واحد.

وتأتي تلك الورشة التدريبية الهامة كأول ورشة تدريبية تقيمها صحيفة الأحساء نيوز للنساء فقط ، وذلك في إطار سعيها الحثيث لخدمة كافة شرائح المجتمع، حيث تقدم الورشة التدريبية الأستاذة فاطمة بنت عبدالرحمن الملا مدير وحدة تطوير الموارد البشرية بإدارة تعليم الأحساء بقاعة فهد المهنا بمستشفى الموسى التخصصي.

من جهته، قال خالد الدوسري مدير العلاقات العامة بـ”الأحساء نيوز” والمشرف العام على الدورة، إن صحيفة الأحساء نيوز نجحت من خلال دوراتها وورش العمل السابقة في خدمة المجتمع إعلامياً، ونظراً للطلب الكبير على إقامة دورات خاصة بالنساء ، فقد بدأت الأحساء نيوز في تنسيق عدة ورش تدريبية ودورات لهذا العام 2018 ، وتأتي تلك الورشة التدريبية ضمن الخطة الشاملة للتدريب.

وشكر “الدوسري” سمو أمير محافظة الأحساء على دعمه لتلك المبادرات الخدمية التي تقدمها “الأحساء نيوز” لأبناء المحافظة، كما شكر تنسيق ودعم سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ الجعفري ،فيما تقدم بالشكر الجزيل لإدارة مستشفى الموسى التخصصي الشريك الصحي لـ”الأحساء نيوز” على استضافتهم هذه الورشة التدريبية الهامة .

ووعدت صحيفة الأحساء نيوز بإقامة العديد من الدورات التدريبية والورش العملية الهادفة من خلال مركزها للتدريب الإعلامي الذي سيتم تدشينه رسمياً في القريب العاجل.

يذكر أن مدة التقديم للدورة التدريبية محدودة ، كما سيتم منح شهادة حضور لكل مشاركة من صحيفة الأحساء نيوز وشريكها مستشفى الموسى التخصصي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>