مدارس الأحساء تحصد المراكز الأولى في “اختبار التحصيلي”

الزيارات: 2787
التعليقات: 0
مدارس الأحساء تحصد المراكز الأولى في “اختبار التحصيلي”
https://www.hasanews.com/?p=6501177
مدارس الأحساء تحصد المراكز الأولى في “اختبار التحصيلي”
عبدالله السعادات - الأحساء نيوز

حققت مدارس الأحساء المركز الأول في الاختبار التحصيلي على مستوى المملكة، وعدد من المراكز المتقدمة في نتائج المركز الوطني للقياس والتقويم، حيث حصدت المركز الأول( بنين )محققة نسبة 70.08 ضمن خمس إدارات تعليم وفق متوسط نتائج طلبة المدارس الحكومية( بنين) وكذلك المركز الثاني (بنات) محققة نسبة 73.13 في الاختبار التحصيلي.

هذا وقد حققت مدرستي طارق بن زياد والأقصى الثانوية المركز الخامس والثامن على التوالي وذلك ضمن المدارس المطبقة لنموذج التطوير المدرسي. وقد صرح الأستاذ عادل العامر مشرف نظام المقررات بأن المدراس التي حققت هذه النتائج المميزة في الاختبار التحصيلي على مستوى المملكة هي مخرجات مدارس نظام المقررات الذي يركز على رفع مستوى التحصيل الدراسي للطلاب والاهتمام بالمخرجات التعليمية والتربوية ذات الجودة العالية .

واشار – العامر – أن توجيهات القيادة العليا في إدارة تعليم الأحساء بقيادة الأستاذ – أحمد بالغنيم – مدير عام التعليم بمحافظة الأحساء كان لها الأثر البارز والواضح على حصول هذه النتائج المشرفة ، وقدم – العامر – شكره وتقديرة وتهنئتة لقيادة المدرستين والمعلمين والطلاب فيها على هذه النتائج المميزة والمشرفة لتعليم الأحساء بشكل عام .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>