“اختبار قياس… نحو مستقبل أفضل” برنامج تدريبي بثانوية “الهفوف الليلية”

الزيارات: 7109
1 تعليق
“اختبار قياس… نحو مستقبل أفضل” برنامج تدريبي بثانوية “الهفوف الليلية”
https://www.hasanews.com/?p=6500846
“اختبار قياس… نحو مستقبل أفضل” برنامج تدريبي بثانوية “الهفوف الليلية”
سعد الشمري - الأحساء نيوز
بعنوان ”اختبار قياس نحو مستقبل أفضل” وبإشراف المرشد الطلابي الأستاذ عبد المنعم المحسن، وبدعم مستمر من قائد المدرسة الأستاذ أحمد بن عبداللطيف المقرن، أقامت ثانوية الهفوف الليلية دورة تدريبية مكثفة للدارسين في الصف الثاني والثالث ثانوي، استمرت لمدة ثلاث ساعات.
كان من أهم المحاور التي تضمنتها الدورة (التعريف باختبار القدرات العامة ”قياس” والمهارات اللغوية في حل الجزء الكمي لإختبار قياس، بالإضافة إلى تقديم تنبيهات ونصائح وتعليمات يجب العمل بها قبل دخول الإختبار.
هذا وفي نهاية الدورة تم إعداد اختبار تجريبي للدارسين المشاركين، يهدف إلى تعويدهم على كيفية التعامل مع الإختبار الفعلي، ثم أعقب ذلك كلمة شكر وتقدير من قِبل قائد المدرسة الأستاذ أحمد المقرن للمرشد الطلابي الأستاذ عبدالمنعم المحسن؛ نظير جهوده التي بذلها مُتمنياً للجميع مزيداً من التألق والإبداع.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    نامل من جميع المدارس في الفصول ثاني ثانوي وثالث ثانوي الاستفاده من حصة النشاء الجديد وشرح لطلاب عن اختبار قياس حتى يستوعب الطالب ذلك كونه اصبح هذا الاختبار مطلوب مرهون قبولك في الجامعات والكليات والوطائف

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>