احدث الأخبار

بالصور.. رقم قياسي غير مسبوق تحصده حملة التبرع بالدم الـ8 بالعيون بمشاركة “٥٦٧” مبادر بالصور… تعرَّف على أسرع سيارة رياضية فائقة في العالم بعد ظهورها بملابس غير محتشمة.. “شيرين”: أعتذر أنا ابنتكم.. العفو عند المقدرة جامعة الملك فيصل تحدد موعد تسليم أوراق طلابها المقبولين برابط التقديم… “البلديات” تعلن عن “وظائف شاغرة” للرجال والنساء “أمير الشرقية” يرعى فعاليات النسخة السادسة من “معرض وظائف 2018” أكتوبر المقبل “الاتحاد السعودي‬” و نظيره “المصري” يحددان موعد مباراتي “السوبر السعودي المصري” الزمالك يدعم صفوفه بالتونسي “فرجاني” استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد ابتكار جهاز لعلاج انقطاع التنفس “الشخير” أثناء النوم تصرف غير مبرر من “الكهرباء” تجاه مسجد “العجمي” بحرض !! إليك التفاصيل… “ساما” تصدر تحديثًا لوثيقة التأمين الإلزامي على المركبات مقاتلات التحالف العربي تدمِّر مركزًا للشرطة العسكرية تابعًا للحوثيين

طفل يقتل شقيقته بالرصاص بعد خلاف على يد التحكم في «البلاي ستيشن» !!

الزيارات: 4006
التعليقات: 0
طفل يقتل شقيقته بالرصاص بعد خلاف على يد التحكم في «البلاي ستيشن» !!
https://www.hasanews.com/?p=6500735
طفل يقتل شقيقته بالرصاص بعد خلاف على يد التحكم في «البلاي ستيشن» !!
وكالات - الأحساء نيوز

قالت الشرطة الأمريكية إن صبيا يبلغ من العمر 9 أعوام  أطلق النار على شقيقته البالغة من العمر 13 عاما حتى الموت، بمسدس حصل عليه من غرفة نوم والديه، بعد أن دخل الاثنان في جدال حول جهاز تحكم في ألعاب الفيديو.

وقع الحادث خلال عطلة نهاية الأسبوع فى ريف مقاطعة مونرو بولاية ميسيسيبي الأمريكية، حيث كانت أم الأطفال تحضر الغداء فى المطبخ، وفقا لما ذكره شريف المقاطعة.

وقال الشريف سيسيل كانتريل لشبكة “سي.ان.ان” التلفزيونية “لقد أراد جهاز التحكم بشدة، وكان يعرف مكان العثور على السلاح”.

وأمسك الصبي مسدسًا، كان في أحد أدراج منضدة بجانب السرير، وأطلق الرصاص على الشقيقة في مؤخرة الرأس، حسبما قال قائد الشرطة.

وقال كانتريل: “هذه هي المرة الأولى التي أتعامل فيها مع أي طفل تم تصويره بهذه الطريقة، وآمل ألا أتعامل معها مرة أخرى”.

تم نقل الفتاة إلى مستشفى لو بونور للأطفال في ممفيس، حيث أعلنت وفاتها يوم الأحد، فيما لا تزال القضية قيد التحقيق ولم تقدم السلطات اتهامات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>