عاجل

#عاجل || شاهد.. موجة غبار على الأحساء !!

بعد ٣٩ عاماً من العطاء… “الماضي” يتقاعد من التعليم في يوم الوفاء

الزيارات: 1418
تعليقات 3
بعد ٣٩ عاماً من العطاء… “الماضي” يتقاعد من التعليم في يوم الوفاء
https://www.hasanews.com/?p=6500718
بعد ٣٩ عاماً من العطاء… “الماضي” يتقاعد من التعليم في يوم الوفاء
أحمد العساف

أقامت أسرة مدرستي الأمير محمد بن جلوي والعيون الابتدائيتين وفصول التربية الفكرية حفلاً لتكريم المعلم المتقاعد الأستاذ سعد بن أحمد بن عبدالعزيز الماضي الذي خدم في سلك التعليم ٣٩ عامًا من العطاء .

حيث بدأ الحفل الذي أقيم يوم الخميس يوم الوفاء الموافق ٢٧\٦\١٤٣٩هــ بتقديم للأستاذ خالد بن أحمد الماضي بكلمةٍ عبَّر فيها عن حبِّ المعلم وأخلاقه وتواضعه ثم بعد ذلك آيات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ صالح بن عبدالله الثواب بعد ذلك كلمة قائد المدرسة نيابة عنه الأستاذ خالد بن حمد السليم مدير مكتب التعليم بشمال الأحساء.

حيث قدَّم شكره للأستاذ سعد الماضي لما قدمه خلال فترة التي قضاها في المدرسة بين زملائه وعن حبه وإخلاصه بالعمل وبعدها قصيدة للأستاذ حمد بن حسين الغريب، وبعدها كلمة عريس الحفل الأستاذ سعد بن أحمد الماضي أنه أثنى على الحضور الكرام لتكريمه وشكرهم وحبه وإخلاصه للعمل، ثم قدَّمَ مُدِيرُو ومعلِّمو مدارس مدينة العيون ومنسوبو المدرسة ورجال ووجهاء العيون وعلى رأسهم عمدة مدينة العيون الأستاذ حمد بن علي الحربي من الدروع والهدايا التذكارية لزميلهم الأستاذ سعد الماضي معبِّرين عن شكرهم وتقديرهم له .

وفي نهاية الحفل التقط الجميعُ الصور التذكارية ثم تناول الجميع وجبة العشاء التي أعدت بهذه المناسبة على شرف الجميع .

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    ربي يوفقك ويسعده ان شاءالله

  2. ١
    عامر عوض الثواب

    الله يوفقك يااستاذ سعد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>