احدث الأخبار

“الخارجية”: توجيهات وقرارات الملك إثر الحدث المؤسف لـ”خاشقجي” تأتي استمرارًا لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدل النائب العام : اشتباك بالأيدي مع “خاشقجي” في القنصلية أدى لوفاته.. وتوقيف 18 سعودياً على ذمة القضية مصدر مسؤول : المملكة اتخذت الإجراءات اللازمة لاستجلاء الحقيقة في قضية خاشقجي وتؤكد محاسبة المتورطين خادم الحرمين الشريفين يوجِّه بإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة وتحديث نظامها بأمر الملك: إعفاء 3 من ضباط الاستخبارات العامة ، والمستشار سعود القحطاني عبدالله “الحليبي” في ذمة الله بالفيديو .. الاتحاد يواصل اخفاقاته ويتعادل مع أحد بالفيديو .. بثلاثية نظيفة الفتح يفوز على الرائد بالفيديو والصور .. النصر يواصل انتصاراته ويفوز بهدفين على حساب الباطن بالصور .. التعاون يتفوق على الفيصلي برباعية مقابل هدف شقيقة الزميل “بسام الأحمد” في ذمة الله النيابة السعودية: السجن سنتين وغرامة 100ألف ريال عقوبة رسائل التحرش

3 خطوات بسيطة لإنقاص الوزن بنجاح

الزيارات: 930
التعليقات: 0
3 خطوات بسيطة لإنقاص الوزن بنجاح
https://www.hasanews.com/?p=6500706
3 خطوات بسيطة لإنقاص الوزن بنجاح
متابعات - الأحساء نيوز

التخسيس السريع ليس أفضل طريقة لضمان عدم استعادة الوزن الزائد مرة أخرى، كما أنه قد يؤثر على بعض وظائف الجسم نتيجة نقص بعض المغذيات. إليك أهم نصائح خبراء التغذية للبدء في مسيرة إنقاص الوزن وإتمامها بنجاح:

النوم.

الخطوة الأولى للتخسيس الناجح هي زيادة ساعات النوم، والذهاب إلى الفراش قبل منتصف الليل. تفيد التقارير الطبية بأن النوم 6 ساعات فقط من عوامل زيادة الوزن، وأن النوم بين 7 و8 ساعات عامل رئيسي على فقدان الوزن الزائد، والسبب توازن الهرمونات.

العشاء المبكر.

لتضمن فاعلية إجراءاتك من أجل إزالة دهون البطن لا تؤخّر العشاء، واعمل على أن تكون فترة المساء وساعات النوم بمثابة صيام عن الطعام لمدة 14 ساعة.

راقب وزنك.

الوقوف على الميزان كل بضعة أيام أو كل أسبوع من الإجراءات التي تساعد على ضبط الوزن، وتعديل نمط الحياة وكمية الطعام وساعات النشاط باستمرار بحيث لا تتم استعادة الوزن الذي فقدته مرة أخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>