احدث الأخبار

“الخارجية”: توجيهات وقرارات الملك إثر الحدث المؤسف لـ”خاشقجي” تأتي استمرارًا لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدل النائب العام : اشتباك بالأيدي مع “خاشقجي” في القنصلية أدى لوفاته.. وتوقيف 18 سعودياً على ذمة القضية مصدر مسؤول : المملكة اتخذت الإجراءات اللازمة لاستجلاء الحقيقة في قضية خاشقجي وتؤكد محاسبة المتورطين خادم الحرمين الشريفين يوجِّه بإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة وتحديث نظامها بأمر الملك: إعفاء 3 من ضباط الاستخبارات العامة ، والمستشار سعود القحطاني عبدالله “الحليبي” في ذمة الله بالفيديو .. الاتحاد يواصل اخفاقاته ويتعادل مع أحد بالفيديو .. بثلاثية نظيفة الفتح يفوز على الرائد بالفيديو والصور .. النصر يواصل انتصاراته ويفوز بهدفين على حساب الباطن بالصور .. التعاون يتفوق على الفيصلي برباعية مقابل هدف شقيقة الزميل “بسام الأحمد” في ذمة الله النيابة السعودية: السجن سنتين وغرامة 100ألف ريال عقوبة رسائل التحرش

بريطانية تفوز بمليون دولار كأفضل معلمة في العالم

الزيارات: 6604
التعليقات: 0
بريطانية تفوز بمليون دولار كأفضل معلمة في العالم
https://www.hasanews.com/?p=6500521
بريطانية تفوز بمليون دولار كأفضل معلمة في العالم
دبي - الأحساء نيوز
كرّم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، المعلمة البريطانية أندريا زافيراكو، وذلك لفوزها بلقب أفضل معلمة في العالم للعام 2018، ضمن المبادرة التي أطلقتها “مؤسسة فاركي” للسنة الرابعة على التوالي.
وتمّ التكريم في حفل كبير أقيم مساء اليوم بفندق ومنتجع “أتلانتس” بدبي، حيث نالت زافيراكو، معلمة الفنون والمنسوجات بمدرسة ألبرتون كوميونتي برنت في لندن على لقب أفضل معلمة في العالم لهذه السنة، وحصلت على مليون دولار قيمة الجائزة وكأس ذهبية.
وتفوقت زافيراكو على حوالي 30 ألف معلم تقدم في المسابقة من جميع أنحاء العالم. ومنقطة برنت تعد واحدة من أكثر الأماكن تنوعا عرقيا في البلاد. ويأتي طلابها من بعض أفقر الأسر في بريطانيا حيث ليس بالضرورة أن يتحدث الوالدان الإنجليزية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>