احدث الأخبار

“الخارجية”: توجيهات وقرارات الملك إثر الحدث المؤسف لـ”خاشقجي” تأتي استمرارًا لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدل النائب العام : اشتباك بالأيدي مع “خاشقجي” في القنصلية أدى لوفاته.. وتوقيف 18 سعودياً على ذمة القضية مصدر مسؤول : المملكة اتخذت الإجراءات اللازمة لاستجلاء الحقيقة في قضية خاشقجي وتؤكد محاسبة المتورطين خادم الحرمين الشريفين يوجِّه بإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة وتحديث نظامها بأمر الملك: إعفاء 3 من ضباط الاستخبارات العامة ، والمستشار سعود القحطاني عبدالله “الحليبي” في ذمة الله بالفيديو .. الاتحاد يواصل اخفاقاته ويتعادل مع أحد بالفيديو .. بثلاثية نظيفة الفتح يفوز على الرائد بالفيديو والصور .. النصر يواصل انتصاراته ويفوز بهدفين على حساب الباطن بالصور .. التعاون يتفوق على الفيصلي برباعية مقابل هدف شقيقة الزميل “بسام الأحمد” في ذمة الله النيابة السعودية: السجن سنتين وغرامة 100ألف ريال عقوبة رسائل التحرش

بالصور… السماء تمطر أطنانًا من الذهب في روسيا !

الزيارات: 1653
التعليقات: 0
بالصور… السماء تمطر أطنانًا من الذهب في روسيا !
https://www.hasanews.com/?p=6500512
بالصور… السماء تمطر أطنانًا من الذهب في روسيا !
وكالات - الأحساء نيوز

ذكرت تقارير إخبارية روسية أن باب خزان طائرة شحن تقل معادن نفيسة انفتح فجأة عند إقلاعها، ما أدى إلى سقوط وتبعثر 3 أطنان ذهب على الأقل على مدرج الطائرة.

وأظهرت الصورة المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي سبائك الذهب متناثرة على المدرج.

ويجري التحقيق بعد الحادث الذي وقع، الخميس، في مطار مدينة ياكوتسك بالشرق الأقصى، وفقاً لوكالة “تاس” للأنباء.

وكانت طائرة من طراز (آن-12) تديرها شركة طيران “نيمباص” قد أقلعت من كراسنويارسك وهي محملة بنحو 9.3 طن من الذهب والمعادن النفسية الأخرى، وفقا لبيان صادر عن لجنة التحقيق الحكومية نقلته “تاس”. وتسبب تلف في مقبض الباب في فتح وسقوط بعض المعادن.

وانتشلت السلطات 172 سبيكة ذهبية تزن 3.4 طن، حسب ما نقلت “تاس” عن مسؤولين في وزارة الداخلية. ولم يصب أحد بأذى جراء الحادث.

وتزخر تلك المنطقة الشاسعة والقليلة السكان الواقعة على بعد 5 آلاف كيلومتر عن موسكو، بالمعادن وتضم عدة مناجم ذهب وماس كبيرة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>