تكريم الطالبات في مسابقات حفظ القرآن والسنة بتعليم الأحساء

الزيارات: 2426
التعليقات: 0
تكريم الطالبات في مسابقات حفظ القرآن والسنة بتعليم الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6500440
تكريم الطالبات في مسابقات حفظ القرآن والسنة بتعليم الأحساء
الأحساء نيوز

كرمت إدارة التوعية الإسلامية بتعليم الأحساء اليوم الأحد 1 /7 / 1439 هـ بمسرح مدارس رؤية المستقبل الطالبات المشاركات في مسابقات ( تدبر ) ومسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز لحفظ الحديث والسنة النبوية ، ومسابقة الشاب عبدالله السويدان في دورتها الثامنة ، بحضور مديرة إدارة التوعية الإسلامية الأستاذة رحاب الهاشم وعدد من القيادات والمشرفات التربويات ومسؤولات التوعية بالمدارس .

قدمت فقرات البرنامج المعلمة عفاف اليمني من متوسطة المنيزلة استهلت فقرات الحفل بآي من الذكر الحكيم ، فالنشيد الوطني ، فكلمة لمديرة إدارة التوعية الإسلامية ثمنت خلالها الجهود المبذولة في تنفيذ المسابقات في جميع مراحلها ، سائلة الله لهن التوفيق والسداد في تحقيق مراكز متقدمة في التصفيات الختامية على مستوى إدارات التعليم .

بعدها صدحت طالبات المتوسطة الأولى لتحفيظ القرآن بالمبرز بأنشودة ( العاملون الصامدون المخلصون ) ، وعن فضل القرآن تحدثت المعلمة منى العودة من معهد النور.

كما شهد الحفل تكريم لجان التحكيم في التصفيات الأولية للمسابقات الثلاث ،ومشاركات من الطالبات عرفت بكل مسابقة لاقت استحسان الحاضرات وأولياء أمورهن عكست ثمار المشاركة في كل مسابقة ، في ختام الحفل تسلمت المشاركات والفائزات الشهادات والهدايا  في أجواء روحانية في مجلس ازدان بأهل القرآن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>