بالصور.. “الرميلة” تُكرم الناشط الاجتماعي “محمد العيسى”

الزيارات: 1399
التعليقات: 0
بالصور.. “الرميلة” تُكرم الناشط الاجتماعي “محمد العيسى”
https://www.hasanews.com/?p=6500375
بالصور.. “الرميلة” تُكرم الناشط الاجتماعي “محمد العيسى”
حسن العلي

احتفلت أرض العطاء والوفاء ( مدينة الرميلة ) شرق محافظة الأحساء يوم الخميس الماضي بتكريم الناشط الاجتماعي الأستاذ محمد حسن العيسى في إحدى القاعات بالمحافظة الذي قدم خدمة تطوعية في البلدة تجاوزت ال 30 عام البداية من نادي الرميلة ومهرجان الزواج الجماعي وجمعية الرميلة الخيرية .

وتخلل الحفل كلمة تطرق فيها شخصية المحتفى به المليئة بالعطاء و المبادرات الإنسانية، والعلاقات المتميزة الانسجامية الغير انتقائية و لا طبقية، ثم قصيدة الشاعر عيسى الحساوي، وقصيدة الشاعر حمزة الحسن وكلمة مشرف مركز النشاط الاجتماعي بالرميلة الأستاذ هاشم حسين العلي قال فيها ( يظن الصغار أن السعادة في الأخذ ولكن الكبار يدركون أن السعادة في العطاء ، و يمر الإنسان بمحطات متعددة في حياته وله في كل محطة بصمة وعندما نكرم أصحاب العطاء فإننا لا نكرمهم شخصيا بل نكرم عناوين أكبر للعطاء وعندما نشكر هؤلاء الرموز فإننا نشكر القيم التي يحملونها ونشكر الجماعات التي عملت معهم فشكرا لكل من يعطي لهذا المجتمع ).

وتحدث رئيس مهرجان الزواج الجماعي بالرميلة المهندس جميل الخلف عن شخصية المحتفى به العملية وقدم الشكر له على عطاءه في البلدة ولغرسه بذرة الزواج الجماعي وخدمته في رئاسته لمدة خمسة عشرة سنة.

وكلمة عدد من الضيوف وهم الأستاذ أحمد حسن العلي الذي قدم الشكر وتمنى أن يكون المحتفى به شمعة تضيء للمحتاجين، وكلمة عقيل الحسن تحدث عن دور ابو عبداللطيف في خدمة حجاج بيت الله الحرام لسنوات طويلة، وكلمة الأستاذ عادل العيسى الذي امتدح دور ابو عبداللطيف ومشاركته في جميع مناشط العائلة وشكر الحضور ثم عرض فيديو عن مسيرة المحتفى به التطوعية.

ثم كلمة المحتفى به الذي تحدث عن دور اخيه الأكبر ( أبو هلال ) في التربية بعد فقد ابيه واثنى على الأخ ابو حسن وتعلمه من العمل التطوعي من رئيس جمعية الرميلة سابقاً المهندس ناصر اللويم وافتخر بقضاء حاجة الناس وشكر جميع من عمل معه طوال السنوات في العمل الاجتماعي.

تصوير : محمد اللويم – الأحساء نيوز 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>