بالصور.. افتتاح مقرات جلوب GLOBE البيئي بمدارس تعليم الأحساء

الزيارات: 2643
التعليقات: 0
بالصور.. افتتاح مقرات جلوب GLOBE البيئي بمدارس تعليم الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6500232
بالصور.. افتتاح مقرات جلوب GLOBE البيئي بمدارس تعليم الأحساء
الأحساء نيوز

افتتحت عدة مقرات لبرنامج “جلوب GLOBE البيئي” بمدارس تعليم الأحساء برعاية مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ حمد العيسى وحضور مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ صلاح المغربي و مشرفي النشاط العلمي.

حيث تم افتتاح مقري جلوب GLOBE البيئي بمدرسة الشيخ محمد بن عبدالوهاب الثانوية بالحرس الوطني و مدرسة الكفاح الأهلية المتوسطة، قدّم خلالها فريق جلوب GLOBE البيئي بالمدارس تعريف ببرنامج جلوب GLOBE البيئي العالمي و إنجازات المدارس وجولة سريعة في معرض الأجهزة و الأدوات كم قدّم الفريق بعض الدراسات و القياسات و الأبحاث في بروتوكولات البرنامج الأساسية وتطبيقات عملية.. اتضح من خلالها تمكن فرق جلوب GLOBE البيئي بمدارسنا و الذي يدل على التدريب التمكن و الممارسة المستمرة في تطبيقات البرنامج الدورية.

الجدير بالذكر أن البرنامج يسعى لإعداد وصناعة باحثين و علماء المستقبل في خدمة البيئة و هذا الكوكب كوكب الأرض.

وفي ختام الجولة شكر العيسى فرق جلوب GLOBE البيئي بالمدارس على هذا العمل النوعي و الأداء المتمكن في هذا البرنامج العالمي كم شكر معلمي جلوب و قادة المدارس على كل ما يبذلونه من عطاء وجهد في خدمة الأبناء الطلاب و قدّم كذلك شكره لمدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ صلاح بن عبدالله المغربي و رئيس قسم النشاط العلمي الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله المانع و مشرف النشاط العلمي منسق برنامج جلوب GLOBE البيئي بتعليم الأحساء الأستاذ عبدالله بن فرحان الفرحان ومشرفي النشاط العلمي الأستاذ إبراهيم بن سعد البلم و الأستاذ ماجد بن عبدالرحمن البوسعد على هذا الاهتمام و الاشراف و المتابعة حتى أثمرت مثل هذه البرامج النوعية الرائعة و الرائدة في مجالها متمنياً التوفيق والمزيد من العطاء والتطوير والمنافسة العالمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>