حالة الطقس المتوقعة ليوم الأحد

الزيارات: 1524
التعليقات: 0
حالة الطقس المتوقعة ليوم الأحد
https://www.hasanews.com/?p=6500199
حالة الطقس المتوقعة ليوم الأحد
فريق التحرير - الأحساء نيوز

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حالة الطقس المتوقعة ليوم الأحد في المملكة 01-07-1439 هـ / 2018/03/18 م يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على منطقتي الرياض والشرقية خاصة الأجزاء الجنوبية منها يمتد تأثيرها إلى منطقة نجران كذلك على الأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية ومنطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة. في حين تكون السماء غائمة جزئياً مع فرصة لتكون السحب الرعدية خلال فترة ما بعد الظهيرة على مرتفعات جازان ، عسير والباحة تمتد إلى الأجزاء الجنوبية من مرتفعات الطائف.

البحر الأحمر: الرياح السطحية شمالية غربية الى شمالية على الجزء الشمالي والأوسط وجنوبية غربية إلى غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 14-36 كم/ساعة. ارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف. حالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

الخليج العربي: الرياح السطحية شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 18-45 كم/ساعة. ارتفاع الموج من متر وربع إلى متر ين وربع. حالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

درجات الحرارة المتوقعة على محافظة الأحساء :

العظمى: 30

الصغرى: 21

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>