منع “أبو جفين” من دخول معرض الكتاب ومن الصعود على منصة التوقيع

الزيارات: 3045
تعليقات 6
منع “أبو جفين” من دخول معرض الكتاب ومن الصعود على منصة التوقيع
https://www.hasanews.com/?p=6500104
منع “أبو جفين” من دخول معرض الكتاب ومن الصعود على منصة التوقيع
الرياض - الأحساء نيوز

أكد الشاب عبدالرحمن القحطاني، المعروف بـ “أبو جفين”، حرمانه من صعود المنصة المخصصة لتوقيع المؤلفين على مؤلفاتهم؛ لتوقيع كتابه “توصون شيء ولاش”، ومنعه كذلك من دخول معرض الرياض الدولي للكتاب خلال الأيام المقبلة.

وأوضح أبو جفين، بحسب ما أوردت “عاجل”، أن مسؤولين في المعرض استدعوه وطلبوا منه عدم الصعود للمنصة دون توضيح الأسباب، رغم حصول كتابه على الفسح من وزارة الثقافة والإعلام.

وأشار إلى أن الطبعة الأولى من كتابه نفدت، وبلغ عدد مبيعات الكتاب 3 آلاف نسخة، مبيناً أن ثمة 5 آلاف نسخة أخرى ستصل إلى المعرض، معتبراً أن هناك أشخاصاً أو جهات تعمل ضده دون علمه بشأن دوافعهم.

يذكر أن أبو جفين تعرّض فور إعلانه عزمه توقيع كتابه في معرض الكتاب إلى موجة من الانتقادات اللاذعة من إعلاميين وناشطين، متسائلين عن المحتوى الذي يمكن لمن في سنه تقديمه للقارئ.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٥
    سور الكوت العظيم

    “كتاب (توصون شي ولاش) للدكتور ابو جفين القحطاني وهو كتاب يرد على كتاب (التصميم العظيم) للفيزيائي الشهير ستيفن هوكنج.

    كان هوكنج قد خرج باستنتاجات في كتابه ان الفيزياء الحديثة تثبت ان الكون ليس بحاجة للخالق فجاء كتاب المصمم الأعظم ليبين اخطاءه ويثبت حاجة الكون للخالق حتى في ظل النظريات الفيزيائية الحديثة.” 

    الكتاب على ثلاثة أقسام:-
    يتناول القسم الأول عرضا موجزا لأهم أفكار كتاب التصميم العظيم.

    أما القسم الثاني فهو مناقشة تلك الأفكار وتبيان الثغرات فيها.

    أما القسم الثالث فهو للقارئ الراغب في التعمق بالمباحث الفلسفية التي تدعم تلك المناقشات وتثبت وجود الله وحاجة الكون للخالق.

  2. ٤
    Nabls run sorain

    كوني من المعروفين والمشهورين محليآ ودوليآ اقول لاأبو جفين لاتوقف طموحاتك وماعليك من الي وراء الكواليس ولاتنظر لأحد دام كتابك فسح يعني مافيه وزع كتابك وانشره بطريقتك الخاصه وابد انا اخليك توقع على الكتاب غيرك مو أفضل منك يكفي انك تحاول ولو فيه اي خلل كتابك كان المفروض المنتقدين للكتاب يبوئون برئيهم لك لا ان يمنعوك من صعود منصه اصعد منصة افكارك ولايهمك واصل يابطل غيرك مو أفضل منك ماابقى اطلع فضايحهم

    • ٣
      زائر

      هههههههههههه لاتعليق

  3. ٢
    من الاحساء

    3000 الاف نسخة تم بيعها بينما كتب ثقافية تربوية لا تلمس مجرد لمس زمن مضحك

  4. ١
    زائر

    ثقافة الشيلات هي السائدة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>