محافظ الأحساء يستقبل رؤساء المراكز بالمنطقة الشرقية

الزيارات: 1540
التعليقات: 0
محافظ الأحساء يستقبل رؤساء المراكز بالمنطقة الشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6499990
محافظ الأحساء يستقبل رؤساء المراكز بالمنطقة الشرقية
محمد الدريويز

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء ظهر أمس الخميس في مكتب سموه بديوان الإمارة مدير عام التطوير الإداري بإمارة المنطقة الشرقية عبدالله الحربي وأعضاء هيئة التدريب بمعهد الإدارة العامة ورؤساء المراكز المشاركين في برنامج “تنمية المهارات الإشرافية لرؤساء المراكز”، الذي عقد في محافظة الأحساء بالغرفة التجارية بالمحافظة، التي استمرت لمدة “5” أيام،  حيث ركز البرنامج على تنمية مهارات رؤساء المراكز التي ستطور من كافة الأعمال وتطوير مهاراتهم اليومية مما سيعود عليهم بالإلمام بكافة الأمور المنوطة إليهم.

عن ذلك أشاد سمو المحافظ على الجميع، كما وحث الجميع على الاستفادة من هذه الدورات التي ستعود عليهم بالنفع في كافة الأعمال اليومية، التي يقدمونها للمواطن الأمر الذي يجعلهم مُلمين بكافة الأمور صغيرها وكبيرها؛ لما لهذه الدورات من تطوير لذات الأشخاص في ظل التطور الكبير الذي تشهده الدولة.

كما وحث سموه على أثر التدريب وأهميته للمشاركين، الذي ينعكس على الخدمات المقدمة للمستفيدين، ثم تمنى سموه التوفيق والنجاح للجميع واستمرار مثل هذه البرامج لأهميتها في حياة الفرد والمجتمع.

بعد نهاية اللقاء قدم الجميع شكرهم وتقديرهم لسمو المحافظ على توجيهاته وحديثه، الذي استمع إليه الجميع وعلى ماجاء فيه من توجيهات وتحفيز للعمل على تطوير الذات في أمور الحياة كلها.

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>