انطلاق فعاليات برنامج “الطريق إلى مبادرتي”

الزيارات: 7122
التعليقات: 0
انطلاق فعاليات برنامج “الطريق إلى مبادرتي”
https://www.hasanews.com/?p=6499953
انطلاق فعاليات برنامج “الطريق إلى مبادرتي”
بسام الأحمد
بالتعاون مع مركز العنود لتنمية الطفل والأسرة (شدن) نفذت إدارة النشاط الطلابي/الاجتماعي (بنين) يوم أمس الخميس 1439/6/27هـ فعاليات برنامج (الطريق إلى مبادرتي) لطلاب المرحلة الإبتدائية، الذي يهدف إلى معرفة المفاهيم المتصلة بالعمل التطوعي وتشجيع الطلاب لوضع أفكار تساهم في تحسين المجتمع بتزويدهم بالمهارات اللازمة لذلك وذلك تحقيقاً لروية المملكة العربية السعودية 2030 لرفع مستوى مفهوم العمل التطوعي ورفع عدد المتطوعين.
يشتمل البرنامج على (3) دورات تدريبية موزعة إلى (3) مدارس إبتدائية تستقبل كل مدرسة عدد (6) مدارس بواقع (6) طلاب من كل مدرسة ويقدم الدورات الأستاذ المدرب عبدالعزيز بن صالح الرويشد أحد المدربين التابعيين للمركز.
هذا وقد تمت إقامة الدورة الأولى في إبتدائية ابن الهيثم، بحضور مشرف النشاط الاجتماعي  الأستاذ عبدالحميد الشهيل.
​وعن ذلك أوضح الأستاذ عبدالله بن خليفة الملحم رئيس النشاط الاجتماعي المشرف على البرامج التطوعية بإن هذه المبادرة وبالتعاون مع مؤسسة العنود الخيرية تأتي ضمن سلسلة الأنشطة التي ينفذها قسم النشاط الاجتماعي لتفعيل الحركة التطوعية في الميدان التربوي وفق أسس وآليات منظمة؛ وأفاد بأن المرحلة الثانية ستكون ـ بمشيئة الله تعالى ـ لطلاب المرحلة المتوسطة تحت شعار (مشروعي التطوعي الأول).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>