احدث الأخبار

“الخارجية”: توجيهات وقرارات الملك إثر الحدث المؤسف لـ”خاشقجي” تأتي استمرارًا لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدل النائب العام : اشتباك بالأيدي مع “خاشقجي” في القنصلية أدى لوفاته.. وتوقيف 18 سعودياً على ذمة القضية مصدر مسؤول : المملكة اتخذت الإجراءات اللازمة لاستجلاء الحقيقة في قضية خاشقجي وتؤكد محاسبة المتورطين خادم الحرمين الشريفين يوجِّه بإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة وتحديث نظامها بأمر الملك: إعفاء 3 من ضباط الاستخبارات العامة ، والمستشار سعود القحطاني عبدالله “الحليبي” في ذمة الله بالفيديو .. الاتحاد يواصل اخفاقاته ويتعادل مع أحد بالفيديو .. بثلاثية نظيفة الفتح يفوز على الرائد بالفيديو والصور .. النصر يواصل انتصاراته ويفوز بهدفين على حساب الباطن بالصور .. التعاون يتفوق على الفيصلي برباعية مقابل هدف شقيقة الزميل “بسام الأحمد” في ذمة الله النيابة السعودية: السجن سنتين وغرامة 100ألف ريال عقوبة رسائل التحرش

مديرك يختلق أخطائك .. !

الزيارات: 1094
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6499887
مديرك يختلق أخطائك .. !
عقيل آل سالم

مديرك في العمل يختلق أخطائك ليبين لك أنك دائما على خطأ فقط ولا إيجابية في عملك ! ، و أنك الإنسان الوحيد الذي يزعجه عملك ! ، حتى يجبرك على الفرار من مقابلته و الإقتراب من ناحيته ! ، و أنت في الواقع تنتج في عملك مالم ينتجه غيرك من الموظفين ! ، و يبقى مديرك يعاملك بأنك الذي لا تعمل بالرغم من إيجابيتك التي يراها الجميع ! ، لكن يزداد سوء تعامله معك !

احياناً مديرك يتجاهل كل ما يراه في صالحك ! و مصلحتك ! ليحسسك بصعوبة العمل ! ، و لا تتمكن من مواصلة العمل أثناء وجوده ! حتى تقل إنتاجيتك كما قلت إنتاجية مديرك الذي ربما قد واجه نفس تعامله الحالي من مديره في السابق ليطبقه عليك الآن حتى لو أحس أن طبيعة تعامله سلبية فلا يهمه خصوصاً لو كان مؤهله العلمي ضعيف فهوا يجهل أمور فنية قيادية بعكس ما أخذه من خبرة عملية ! ، فلا تتوافق الثقافية الفنية القيادية الرديئة بمستوى الخبرة المتكاملة !

الإدارة في قيادة العاملين لها عدة من الأمور الهامة و هي الأخلاق قبل العمل فالعمل دون أخلاق لا يكتمل و العمل دون تقدير و إحترام لا يسمى عمل ناجح و مثمر ! و العمل دون أخذ و عطى لا تعد له أهمية ! فالناس أجناس لا تقبل بعض البشر الأساليب الجافة و المعقدة ! ، هناك أمور عدة علينا إتباعها لنرتقي و نكوَن بيئة عملية ناجحة خالية من الغرور و التجبر و التسلط على الموظفين الضعفاء .

أختتم بما هو إيجابي فالمقال ليس انتقادًا لشخص ما بل هو لحقيقة ما لا حقيقة له ، و في الكلمات قسوة ! ربما تكسر حواجز كثيرة من أهمها تجاهل الموظف و إستصغاره و الإستخفاف به و عدم إحترامه و تقديره من قبل مديره ! ، *فاليوم لنا سلطة و مال و زينة الحياة الدنيا ! و غداً نحن تحت التراب ! في غرفة صغيرة ظلماء ! لا نعرف ما ضيقها و بالوحدة ما نفعل فيها ! و ما سوف يجري لنا فيها ! فالله هو مالك الملك القوي الجبار الذي ينزعل الملك ممن يشاء و يذل من يشاء* إستناداً لقوله تعالى ( قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء و تنزع الملك ممن تشاء و تعز من تشاء و تذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير , تولج الليل في النهار و تولج النهار في الليل و تخرج الحي من الميت و تخرج الميت من الحي و ترزق من تشاء بغير حساب ) صدق الله العظيم .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    السيد باقر بن يزيد

    بسيطة ياوليدي تصبر اقلبيت المدرة علا هاذا النحو

    الصبر قميل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>