“أمانة الأحساء” تُخصص أرض لـ”جمعية الرفق بالحيوان”

الزيارات: 1263
تعليقات 3
“أمانة الأحساء” تُخصص أرض لـ”جمعية الرفق بالحيوان”
https://www.hasanews.com/?p=6499841
“أمانة الأحساء” تُخصص أرض لـ”جمعية الرفق بالحيوان”
إعلام الأمانة - الأحساء نيوز

كشف أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم عن تخصيص أرض لفرع الجمعية السعودية للرفق بالحيوان في المحافظة وذلك بجوار المستشفى البيطري التعليمي بجامعة الملك فيصل ، مشيراً إلى ان ذلك يأتي دعماً من الأمانة للجمعية وجهودها وخططها في هذا الجانب وتعزيزاً لمبادئ الشراكة بين الأمانة ومختلف الجهات في دعم الأهداف العامة لها لخدمة المجتمع.

جاء ذلك خلال لقاءه بأمين عام الجمعية السعودية للرفق بالحيوان الدكتور منصور الخنيزان ، بحضور وكيل الأمانة للخدمات المهندس ناجي المري ومدير الإدارة العامة لصحة البيئة الدكتور إبراهيم الشبيث وعضو الجمعية الدكتور علي الحاجي.

وأشار الدكتور الخنيزان في معرض حديثه عن الجمعية اثناء اللقاء الى انها اُنشأت بمرسوم ملكي منذ اكثر من عامين وهي تابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، ولها أهداف عدة من ضمنها ( التوعية بأهمية الرفق بالحيوان ، الدفاع عن الحيوانات التي تتعرض لاذى حسب النظام، تقديم العناية الصحية والإيواء للحيوانات السائبة ، المساهمة في دعم وتدريب الراغبين في تبني احد الحيوانات السائبة ) ، كماتم خلال اللقاء استعراض أنشطة الجمعية على مستوى المملكة واستهدافها خدمة المواطنين وخدمة الصحة العامة .

 

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    انا خريجة من الثانوية وابغى اكون عضو في الجمعيه كيف؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>